موضة

“مايكل كورس” تطرح مجموعة رحلات 2020 الجديدة

طرحت دار “Michael Kors” الأمريكية مجموعة رحلات 2020، التي جمعت بين عدة طبعات مع بعضها بعضا بأسلوب بسيط وعصري.

ورغم كون هذه المجموعة خاصة بالرحلات، إلا أن تصاميمها الـ56 جاءت أقرب إلى الأزياء التي تناسب حياة المدينة؛ حيث تضمّنت: “تايورات، بدلات، سراويل” تمّ تنسيقها مع سترات، تنانير تمّ تنسيقها مع كنزات ناعمة، معاطف، جامبسوت، وأثواب مطبّعة.

وحرص المصمم الأمريكي مايكل كورس، على الاستعانة بتفاصيل من وحي عاصمة الموضة باريس، مثل الكشاكش، طبعة البولكا، الثنائي المونوكرومي؛ ليضيف طابعًا مميزًا إلى أزيائه.

واعتمدت هذه المجموعة على عصور مختلفة، فتجد على سبيل المثال: كتفين البلوفر مسحوبين مع حقيبة تحمل تصميم أربعينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى الترتر اللامع الذي يوجه ذاكرتك مباشرة إلى سبعينيات القرن الماضي، والتي كانت أيضًا إشارة إلى نزهة.

التفصيل المبتكر في هذه المجموعة كان الاعتماد على خلط طبعات مختلفة ومتناقضة مع بعضها بعضا، فرأينا المصمم يُنسّق التايور المطبّع بالمربعات مع قميص تزيّنها طبعات البولكا أو الأزهار. ورأيناه يجمع بين تنورة مطبّعة بالأزهار، توب مخططة وسترة تزيّنها المربعات.

وجاءت التصميمات على شكل ثنيات جريئة ذات أكتاف مربعة تتلألأ فوق التنانير الضيقة “كانت تشبه قطعتين أكثر من قطعة واحدة”، والعديد من السترات المموجة “المكشكشة”، كما كانت بعض البدل قوية جدًا، مثل السترة البيضاء الرائعة مزدوجة الصدر والمزخرفة بأشرطة كريستال “سواروفسكي.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق