ماذا قالت دلال عبد العزيز عن الموت قبل رحيلها؟ (فيديو)

تحدثت الراحلة دلال عبد العزيز، عن الموت في عدد من اللقاءات التليفزيونية لها قبل رحيلها عن عالمنا؛ حيث أكدت أنها لا تخشى الموت على قدر الفراق.

ماذا قالت دلال عبد العزيز عن الموت؟

وتستعرض "الجوهرة" لقاءً نادرًا للفنانة دلال عبد العزيز تحدثت فيه عن الموت، مع الإعلامية هالة سرحان.

قالت خلال اللقاء التلفزيوني عن الموت: «اللي يخليني أبكي على فراق بني آدم أو حد عزيز عليّ أوي دي بتموتني، بتقطعني، طبعًا الواحد فقد ناس كتيرة قريبين ليه، يعني أبويا مثلًا الله يرحمه يوم ما مات ده كان البكاء الحقيقي ليا».

https://www.youtube.com/watch?v=ts20m1c8eFQ

وواصلت الفنانة حديثها: «وصديقة كانت أعز صاحبة ليا، متربية معايا من ابتدائي لغاية ما اتخرجنا من الجامعة مع بعض، اتوفت هي وأولادها في حادثة وسابت بيبي صغير أنا دايمًا بسأل عليه، يعني دي لحظة فراق عشرة مش سهلة، العشرة مش سهلة يعني».

وأكدت أن ألم الفراق هو الأقوى من فكرة الموت في حد ذاتها.

وعانت الفنانة دلال عبد العزيز بعد شفائها من فيروس كورونا من مضاعفاته، والتي تركت آثارها في الرئة بشكل كبير.

ورحلت عن عالمنا اليوم السبت، لتلحق برفيق دربها الراحل سمير غانم، والذي رحل عن عالمنا منذ أكثر من 60 يومًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وودع حسن الرداد والدة زوجته برسالة مؤثرة أبكت محبيها، رغم أن وفاتها لم تكن مفاجأة.

وقال: والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وتابع: "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

اقرأ أيضًا: رامي رضوان عن وفاة دلال عبدالعزيز: راحت الجنة لحبيبها