مشاهير الفن

ماجد مطرب يفتح النار على منتج فيلم «نجد»: كيف العمل سعودي؟!

شن الفنان السعودي ماجد مطرب فواز؛ هجومًا حادًا على منتج فيلم «نجد»، بعد اتهامه بهضم حقوقه وعدم استلام مستحقاته التي تم الاتفاق عليها بالكامل، مؤكدًا أن الفيلم به العديد من الأمور السلبية.

وانتقد «فواز» منتج الفيلم، قائلًا «منتج الفيلم له توجهات أخرى لم نفهمها، فكيف يدعي بأن العمل سعودي؟ وهناك أسماء غير سعودية كالفنانة حياة الفهد، وغيرها موجودون في الفيلم، وكيف يكون أول فيلم سعودي وسبقته أفلام سينمائية سعودية!».

وأضاف «الفيلم به الكثير من الأمور السلبية، ولن أذكرها حتى لا يقال بأني أستغل الخلاف الشخصي للتشهير بالفيلم، ولكن أنا أسأل المنتج: كيف تكتب بأنك مؤلفٌ للفيلم وهناك فاطمة سعيد؟ هي من قامت بكتابة القصة والسيناريو».

وأشار إلى أن الاتفاق المادي كان شفهيًا حتى يتم التصوير، متسائلًا «هل من المعقول أن بطل الفيلم لا يذكر اسمه في وسائل الإعلام، حتى في بوست الفيلم لم يذكر اسمي!؟».

ويبدو أن فيلم «نجد» تلاحقه الكثير من الأخبار السيئة منذ انطلاق تصوير العمل؛ إذ انتشرت العديد من الأنباء من وراء الكواليس حول نشوب خلافات بين الفنانين والمنتج.

وبدأت صالات «موفي سينما» بالرياض، في العرض الأول للفيلم، وسط تساؤل الكثير، حول أحقية المتصدر لبوستر الفيلم؛ إذ صورت الفنانة حياة الفهد 4 مشاهد فقط، بينما تولى ماجد مطرب بطولة الفيلم كاملًا.

وتدور أحداث الفيلم في فترة الخمسينيات من القرن الماضي؛ حيث يرصد تاريخ المملكة، و«نجد»، وهو اسم الشخصية الرئيسيّة في العمل الذي تجسده سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، ويشاركها البطولة الفنان ماجد مطرب فواز.

ويجمع العمل كوكبة من الفنانين؛ وهم «إبراهيم الحربي، علي السبع، ميساء مغربي، زهرة الخرجي، أميرة محمد، مريم الغامدي، والفنان المصري مصطفى هريدي، وامتنان محمد وغيرهم».

اقرأ أيضًا: «الرواية الكاملة».. فيلم وثائقي يكشف أسرار جديدة عن مُقتحم فيلا نانسي عجرم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق