اجتماعيات

مؤتمر تمكين المرأة بالرياض.. هند الفهاد: «السعوديات أكملن الصورة المبهرة للمملكة»

شاركت المخرجة السعودية هند الفهاد، في مؤتمر تمكين المرأة بالرياض، والذي نظمته مؤسسة سواحل الجزيرة الإعلامية برعاية كريمة من سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود؛ حرم أمير منطقة الرياض.

هند الفهاد في مؤتمر تمكين المرأة بالرياض

وقالت المخرجة السعودية في كلمتها خلال مشاركتها في مؤتمر تمكين المرأة السعودية: «إن كل الاحتفاءات خارج الوطن هي بمثابة السلم للعبور لمثل هذه اللحظة، موضحة أن تواجد العديد من الشخصيات المؤثرة يؤكد دعم القيادة الرشيدة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد، الذي جعل المراة تؤمن بتحقيق أحلامها على أرض الواقع»

وأضافت الفهاد، أن المرأة هي النصف الذي أكمل الصورة المبهرة للمملكة العربية السعودية اليوم، وأن مؤتمر تمكين المرأة السعودية يشهد تكريم الفن بعيون النساء.

وفيما يخص الفن ودورة في دعم المرأة، أكدت أن رسالة الفن أكبر من الترفيه فقط؛ حيث إنها الصوت الأكثر بقاءً واللغة التي تخترق كل الحواجز والعقبات.

أهداف مؤتمر تمكين المرأة السعودية

تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر أقيم أمس الخميس 24 مارس في فندق فيرمونت، بحضور أكثر من 300 شخصية مكرمة، وبرعاية عدد من الشركات الهادفة إلى دعم رؤية المملكة 2030 وتمكين المرأة في المجتمع السعودي، وهي: وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وزارة النقل والخدمات اللوجستية، شركة الخطوط الجوية السعودية، شركة unicharm الخليج للصناعات الصحية المحدودة، وشركة أمانكو.

وتضمنت قائمة شركاء المعرفة للمؤتمر: وزارة الصحة، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لجنة المحامين بمنطقة الرياض، ومعهد الإدارة العامة.

واستهدف المؤتمر تذليل العقبات التي تقف في طريق نجاح المرأة السعودية، وزيادة الوعي حول دورها وقدراتها في كل القطاعات، مع تعزيز فرص تواصل رائدات الأعمال مع المستثمرين والممولين والمسوقين، واكتشاف قطاعات جديدة أثبتت المرأة السعودية نجاحها فيها، ودعم المواهب النسائية، وتشجيع الإبداع والابتكار في شتى المجالات.

اقرأ أيضًا: مؤتمر تمكين المرأة 2022 يعقد 4 ورش تناقش مشكلات المرأة السعودية

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى