مشاهير الفن

ليلى علوي تتحدث عن كواليس«ماما حامل»: لم أتمالك نفسي من الضحك

كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي عن كواليس مشاركتها في فيلمها الجديد «ماما جامل»، موضحة أنها شاركت فيه دون أن تشعر بأي تردد.

وقالت في نصريحات تلفزيونية: “عندما قرأت نص الفيلم، وجدته لذيذًا ولم أخف من تقديم الكوميديا بهذا العمل، لأني أقدم نوعية كوميديا الموقف التي أحبها بالأساس وأراها صادقة بشكل أكبر من كوميديا الإفيهات”.

وأشارت إلى أن الكواليس كانت كوميدية، قائلة: “كل أبطاله دمهم زي العسل، ولما كنت بقعد معاهم بـ16 ساعة تصوير بموت على نفسي من الضحك”.

وعن تعاونها مع الفنان بيومي فؤاد، في فيلم “ماما حامل”، أكدت علوي أنه ممثل كبير موهوب واصفة إياه بـ”الرهيب”، معربة عن سعادتها بالتعاون مع باقي أبطاله الفنانين: حمدي الميرغني، ومحمد سلام، وهدى الأتربي، ونانسي صلاح.

وحول بطولتها في هذا الفيلم (الكوميدي) بعد غياب عدة سنوات، منذ آخر أعمالها السينمائية “الماء والخضرة والوجه الحسن”، الذي تعاونت فيه مع المخرج يسري نصر الله، أكدت ليلى علوي أنها لم تخف من التجديد بهذا العمل، وتقديم دور كوميدي مختلف.

يذكر أن أحداث فيلم “ماما حامل” تدور حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد، لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد، ولديها ابنان هما حمدي الميرغني، ومحمد سلام. ويشارك فى البطولة: محمد ثروت، نانسي صلاح، هدى الأتربي، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. هاني رمزي بدور تراجيدي في السينما

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى