مشاهير الفن

«لم تتحمل الحياة الزوجية»..بدور البراهيم توضح سبب طلاقها بعد زواج 6 أشهر

تحظى خبيرة التجميل بدور البراهيم باهتمام كبير في المملكة؛ حيث تابع الجمهور بتافاعل أمر زواجها وطلاقها بعد فترة قصيرة على هذا الزواج المثير للجدل.

وكان الجمهور تداول أنباء غير صحيحة حول أن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال ولم يتبق معها شيء خلال شهر العسل.

من جانبها، ردت خبيرة التجميل على الأنباء عبر “سناب شات” قائلة: “السبب الحقيقي لطلاقها هو أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كانت مفروضة عليها من قبل زوجها، خاصة أنها تعودت على حياة الشهرة والتواصل مع متابعيها، هذا بالاضافة إلى أنها لم تعش فترة مراهقتها نظرا لأن أهلها زوجوها في عمر صغير، معلقة “لذلك أبغى أعيش حياتي أنا حرة”.

وتابعت: “دي آخر مرة أعلن فيها زواج أو انفصال أنا ندمت.. وأنصح كل مشهورة ما تعلنين شوفي أنا ايش صاير فيني.. والله كل شي قضاء وقدر.. والي بيقولوا خلصت المليون واتطلقت.. عزيزتي أنا وياها بدور البراهيم براند.. يعني الحمد لله أنا ما تزوجت واحد أقل من مستواي لا هو نفس مستواي.. والحمد الله أنا في نعمة وخير.. وإيه رجعت حق البراند وإعلانات راح أعلن رزق وجالي أرده يعني.. يلا أنا حبيت بس أرد على بعض المتطفلين”.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| زهير مراد لا يتوقف عن البكاء بعد تدمير دار الأزياء في بيروت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق