للرجال.. 5 خرافات عن الـ«سكس باك» لا تُصدقها

يميل الكثير من الرجال إلى الحصول على سكس باك  أو عضلات البطن كما يطلق عليها البعض، بطرق سهلة وسريعة؛ سواء من خلال بعض التمارين الخاصة بهذا الأمر أو تناول الأطعمة المناسبة.

وفي ظل الإقبال الكثيف من الرجال للحصول على سكس باك، نجد الكثير يروج للمعلومات الخاطئة حول هذا الأمر.

وتستعرض «الجوهرة» بعض الخرافات التي يتم ترويجها حول عضلات البطن.

 

الحصول على سكس-باك من خلال تمارين البطن التمارين لا تُكسبك العضلات، لأن عضلات البطن لدى الجميع بالفعل، ولكن نحتاج إلى حرق الدهون والتخلص منها كاملة بالنظام الغذائي السليم والتمارين لكي تظهر، خاصة تمارين الكارديو.

يمكنك الحصول على سكس-باك في 8 دقائق يوميًا لن تحصل في الحقيقة على عضلات البطن عند القيام بتمارين في 8 دقائق يوميًا فهي خرافة؛ وللحصول على سكس-باك عليك أن تخسر الوزن، وليس القيام بتمارين البطن، وذلك لن يتم بالتمارين في 8 دقائق يوميًا.

يمكنك إزالة الدهون من نقاط محددة في جسمك لايمكنك القيام بإزالة الدهون من بقعة محددة، إذا كان لديك خواصر، كل ما يمكنك القيام به هو الحفاظ على الحد من الدهون في جسمك من خلال تناول أطعمة أقل والقيام بالمزيد من الكارديو؛ حيث أن الجسم هو من يقرر أين ستزول الدهون أولاً وليس هناك أي شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.

يجب عليك أداء تمارين خاصة لعضلات البطن السفلية لا توجد في الحقيقة تمارين خاصة للعمل على إظهار العضلات السفلية، إنها مجرد مسألة إزالة الدهون المتبقية عليها.

إذا كنت تريد أن ترى الجزء السفلي من عضلات بطنك بحيث يكون لديك سكس-باك، عليك الحد من الدهون في جسمك أكثر من خلال تناول كميات أقل والقيام بالمزيد من الكارديو.

والدهون في هذه المنطقة تكون أسمك بمقدار الضعف من الدهون في الجزء العلوي من عضلات البطن.

 

للحصول على معدة مثالية عليك شراء آلات معينة

نشاهد الكثير من الإعلانات حول "الحزام الناسف" أو "الحزام السحري" على سبيل المثال، والذي يساعدك في الحصول على عضلات البطن، لا تصدق هذه الإعلانات لأنها خرافة، فلابد أن تتذكر الطريقة الوحيدة للحصول على عضلات البطن والتي ذكرناها سابقًا.

اقرأ أيضًا.. 3 وصفات لحرق دهون الكرش عند الرجال سريعًا