تغريدات المشاهير

«لحظات مع القرآن».. هل عادت حلا شيحة للحجاب بعد ارتباطها بمعز مسعود؟

يبدو أن قصة الفنانة المصرية حلا شيحة ومعز مسعود، ستكون حديث السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتشار أنباء ارتباطهما واستعدادهما للزواج بعد انتهاء شهور العدة.

حلا شيحة ومعز مسعود

وفي حدث جديد، أثارت الفنانة المصرية، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بعد ظهورها بالحجاب مرة أخرى بعد أنباء ارتباطها بالداعية الإسلامية معز مسعود.

ونشرت «حلا» عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة حديثة لها وهي ترتدي الحجاب وتحمل المصحف في يدها.

img

وعلقت على الصورة «لحظات مع القرآن»، ما دفع البعض إلى الربط بين علاقتها  بالداعية الإسلامي وعودتها للظهور بالحجاب مرة أخرى، بعدما تخلت عنه منذ انفصالها عن زوجها الكندي.

في حين، نصحها بعض الجمهور، بالإبقاء على علاقتها بربها بعيدة عن التصوير والسوشيال ميديا؛ إذ قال أحد المتابعين «لحظات مع الله اختلي بيها لوحدك وليس أمام الكاميرا».

وشهدت الفترة الماضية، جدلًا واسعًا، على خلفية الأنباء المتداولة عن ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، فيما حرص الثنائي على عدم الإدلاء بأي معلومات أو حسم الأمر بالتأكيد أو النفي.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة عن استعداد الثنائي للزواج بعد فترة العدة، والتي ستنتهي بنهاية شهر يناير المقبل.

وأضاف المصدر أن معز مسعود اتفق مع حلا شحية على ألا تشارك في أعمال فنية العام المقبل للتفرغ للحياة الزوجية، على أن ينتج لها بعد ذلك عددًا من الأفلام.

اقرأ أيضًا: الكشف عن موعد زواج حلا شيحة ومعز مسعود

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق