وجهات سياحية

«لإنعاش قطاع السفر».. طيران الإمارات يعطيك مليون ريال في هذه الحالة

تواصل دولة الإمارات ومؤسساتها المختلفة، محاولات إنعاش قطاع السفر من جديد بعد أن أٌصيب بالركود منذ انتشار فيروس كورونا الجديد حول العالم.

وفي خطوة جريئة وجديدة؛ لإنعاش القطاع، قالت شركة طيران الإمارات، وهي إحدى أكبر شركات الطيران العالمية، إنها ستطلق مبادرة جديدة لإعادة الثقة في السفر الدولي.

وأعلنت الشركة إنها ستغطي تكاليف العلاج لمصابي فيروس كورونا المستجد من ركاب الطائرات عند سفرهم على رحلات الناقلة من وإلى الإمارات وحول العالم.

وتفصيلًا ،قالت الشركة عبر موقعها الإلكتروني إنه سيتم تغطية تكاليف العلاج والحجر الصحي أيضًا من أجل تعزيز الثقة بالسفر الدولي؛ حيث سيتم إتاحة المبادرة للمسافرين، ليكون هناك إمكانية المطالبة باسترداد النفقات الطبية حتى 150 ألف يورو؛ أي ما يقارب 600 ألف ريال سعودي، وتكاليف الحجر الصحي بمبلغ 100 يورو أو ما يقارب 400 ألف ريال، لمدة 14 يومًا؛ في حال تم تشخيصهم بالفيروس أثناء سفرهم بعيدًا عن بلدانهم، وتسري هذه التغطية على الفور لجميع الزبائن الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020.

وأكدت الشركة على أنه سيتم تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجانًا لعملائها، بغضّ النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها.

ومن المرتقب أن يسري هذا القرار على الفور لجميع المتعاملين الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020، وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يومًا بدءًا من سفر أول قطاع من الرحلة؛ ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات.

وأوضحت أنه على أي عميل يتم تشخيص إصابته بـ”كوفيد-19″ أثناء سفره الاتصال بخط ساخن خاص لتلقي المساعدة والتغطية، ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم.

اقرأ أيضًا..موعد السماح للسعوديين بدخول أوكرانيا دون تأشيرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق