أزياء

«كوني فريدة».. إليكِ أجمل طرق لفات الحجاب الستان

تلجأ العديد من النساء حاليًا لتطبيق لفات الحجاب الستان البسيطة؛ في حالة الذهاب إلى مواعيد هامة أو مسائية؛ لإضفاء لمسة أنثوية وأنيقة في الوقت ذاته.

وقد تجد الكثيرات الصعوبة في ارتداء الحجاب الستان؛ لعدم قدرتهم على اختيار طريقة لفة مناسبة تتماشى مع الموضة الحالية، أو اختيار الألوان المناسبة.

وتستعرض “الجوهرة” بعض النصائح حول طرق لفات الحجاب الستان بسهولة، وبعض الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الحجاب.

في البداية، يجب أن تختاري الألوان الحيادية، كالأسود أو الأبيض أو النيود؛ لتنسيقه بعدة طرق، ويمكن تزيين الحجاب بالنقوشات المختلفة لمظهر كاجوال ولكن بشكل غير مبالغ فيه.

 

واختاري الحجاب المصنوع من الساتان ذي اللمعة الخفيفة الذي يتوافر بألوان وأنماط مميزة؛ لتتألقي به ويكون أساس إطلالاتك.

يمكنك اختيار حجابك بلفة التوربان الأبيض المزين ببعض رسومات الألوان الحيوية؛ لخيار مرح مناسب للشابات في النهار.

ويمكن أن تنتقي خامتين من الحجاب؛ حيث تكون الأولى بلون واحد حيادي، وتكون الأخرى منقوشة بألوانك المفضلة، مع لفهما على شكل عمامة أو توربان.

ولمظهر سريع وسهل؛ لفي الحجاب حول رقبتك بطريقة كلاسيكية، بسيطة فهذه الطريقة ستجعلك فريدة بدون شك.

وللحصول في جميع الأحوال على حجاب مميز، يجب عليكِ الأخذ في الاعتبار اعتماد اللفات المناسبة لوجهك، والتي تخفي المناطق التي لا تحبِّذينها،.

وابتعدي عن ارتداء ربطة حجاب متعدّدة الطبقات مع ملابس فضفاضة، فهي تُعطي الرأس حجمًا مضاعفًا يجعلك عشوائية.

نسّقي لون حجابك مع ألوان ملابسك وإكسسواراتك، وتجنبي اختيار الملابس والحجاب بنفس اللون، كما يجب عليكِ تجنُّب اختيار الأزياء الفاتحة مع الحجاب الفاتح، أو الأزياء الداكنة مع الحجاب الداكن، فهذا يُسيء إلى إطلالتك.

ابتعدي عن ارتداء الحجاب المطبع مع الملابس المزركشة، فإن كان حجابك مطبَّعًا فاختاري أزياءك بلون واحد، على أن تكون ألوانها كلاسيكية وهادئة،.

نوّعي في اختيار الألوان، واحرصي على تناسقها مع لون ملابسكِ وبشرتكِ.

 

اقرأ أيضًا..«ليفيل شوز» تقتحم خريف وشتاء 2020 بمجموعة صديقة للبيئة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق