منوعات

كوزمسيرج تنشيء مستشفى لجراحات التجميل في دبي بتكلفة 40 مليون درهم

قالت مؤسسة كوزمسيرج، إحدى أبرز العلامات التجارية الموثوقة في مجال جراحات التجميل، إن التكلفة الاستثمارية للمستشفى المتخصصة في الجراحات التجميلية التي ستطلقها في دولة الإمارات والمتخصصة في الجراحات التجميلية تبلغ 40 مليون درهم.

وصرح براسانث مانغات، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إن إم سي” للرعاية الصحية التي تتبعها مؤسسة كوزمسيرج بأن المركز يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد في الدولة، وتعزيز السياحة الطبية في المنطقة، والعمل على توفير الرعاية الشاملة عبر مجموعة كاملة من خدمات التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أضاف مانغات أن هذة المستشفى ستضاهي المستويات الراهنة المقدمة في عيادات مماثلة بالولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا”.

ومن المرتقب أن يمثل مستشفى كوزمسيرج ذات الطراز العالمي الخيار الأول للمواطنين والمقيمين والسياح في دولة الإمارات نظرُا لاستخدام أحدث التجهيزات والتقنيات، واحتوائه على غرفتي عمليات، وغرفاً لكبار الشخصيات، وقسماً للطوارئ، وصيدلية.

ويتميز المستشفى بالتصميم العصري الرحب والجديد كليُا، ويحتوي على مقهى راقي لتلبية احتياجات المرضى وضيوفهم، ويمتد المستشفى على مساحة 2,944 متراً مربعُا، ويحتوي على خدمات لمرضى العيادات الخارجية والمقيمين، ومناطق واسعة لوقوف السيارات.

وسيتاح للمرضى علاجات وخدمات مثل الجراحة التجميلية، وعلاج الأمراض الجلدية، والخدمات الجمالية، ونحت وتشكيل الجسم، فضلاً عن العلاجات التشخيصية مثل الأشعة، وعلم الأمراض، ووحدة العناية المركزة، والصيدلية. ويهدف المستشفى عند افتتاحه إلى استضافة المؤتمرات والفعاليات بقيادة أطباء متخصصين من أرجاء المنطقة كافة.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى