مشاهير الفن

كورونا يُرعب الوسط الفني في مصر.. وتعليق صادم من آيتن عامر

تسيطر حالة من الذعر، على الوسط الفني في مصر، بعد أنباء إصابة عدد من الفنانين المشاركين في مهرجان الجونة 2020، والذي اختتم فعالياته قبل 6 أيام.

الوسط الفني في مصر

وأعلن حتى الآن، 3 نجوم من الوسط الفني في مصر، عن تأكد إصابتهم بالفيروس؛ مطالبين كل من خالطهم بإجراء فحوصات للتأكد من عدم إصابتهم.

ويعد المطرب الشاب ويجز، أول من أعلن عن إصابته بالفيروس من الوسط الفني، بعد انتهاء فعاليات مهرجان الجونة، موجهًا تحذيرًا لكل مخالطيه.

وقال، عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «يا جماعة أنا حللت كورونا، وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، واحتكيت بناس كتير، وأرجوكم أي حد أحتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل ربنا يعافينا».

وأعلنت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، عن إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها تيقنت من إصابتها بعد خضوعها للتحليل عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. يا رب يهون على أي حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل».

وأخيرًا، كشفت الاستايلست ريم العدل، رسميًا عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع «فيس بوك»، لتسجل ثالث حالة إصابة بين  حاضري مهرجان الجونة السينمائي السابق.

وقالت: «رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي».

في حين، أثارت الفنانة آيتن عامر، جدلًا بتعليق مبهم وغريب؛ حيث قالت: «هما ليه لسه فيه ناس ما أعلنوش خبر إصابتهم لحد دلوقتي؟”.

ورد عدد من الفنانين على عامر، منهم أحمد الشامي إذ تساءل: «هو لسه فيه ناس أكتر من اللي أعلنوا؟!».

وانتقد الجمهور كل من شارك في المهرجان الذي شهد عدم التزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي من قبل معظم المشاركين.

ويعيش الوسط الفني في مصر بحالة من الذعر؛ ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، الإعلان عن المزيد من الإصابات بين المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي2020.

 

اقرأ أيضًا..الفنانة درة ترد على منتقديها بفيديو رومانسي مع زوجها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق