مشاهير الفن

فيديو| كريم عبدالعزيز: أصبت بـ12 جلطة ومعجبة أهدتني سكاكين لقتلي

تحدث الفنان المصري كريم عبدالعزيز، لأول مرة عن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة التي كادت أن تودي بحياته، ومغامراته في سن المراهقة وبعض المواقف الطريفة التي تعرض لها.

كريم عبدالعزيز

وأوضح «كريم»، خلال استضافته في برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه تفاجأ بإصابته بنحو 12 جلطة بالرئة دون أن يعلم؛ بسبب كثرة التدخين، ما كاد أن يودي بحياته خلال شهر واحد فقط.

وقال «منذ 9 سنوات، كنت مسافر مع والدتي لعلاجها وأثناء وجودي بالمستشفى شعرت بنغزة وألم شديد بصدري، فطلبت زوجتي مني الذهاب لطبيبة والخضوع للتحاليل اللازمة».

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد كريم عبدالعزيز.. هكذا لمع في سماء النجومية

وأضاف «بالفعل خضعت لأشعة بالصدر.. بعدها بيوم اتصلت بي زوجتي وأخبرتني أن المستشفى تريدنا في الحال لأمر ضروري وهناك تفاجأت بالطبيبة تخبرني بأني سأموت قريبًا في أقل من شهر؛ حيث إن الرئة بها نحو 12 جلطة وهو أمر خطير».

وتابع «أصبت بصدمة شديدة وأول شيء جاء إلي ذهني هم أطفالي ولكن مكثت 60 يومًا بالعناية المركزة، وفي هذه الفترة قررت التوقف نهائيًا عن السجائر لمدة عام ونصف ولكن مع ضغط العمل عدت مرة أخرى لتناولها».

وعن فترة مراهقته، أكد كريم عبدالعزيز أنه كان شابًا «حلنجي» يعشق البنات، ولكن في بداية شهرته تعرض لموقف غريب وطريف في الوقت ذاته؛ حيث كان سيتعرض للقتل على يد معجبة له.

وقال «معجبة كانت ترسل لي خطابات تهددني فيها بالقتل إذا تزوجت، وأرسلت لوالدتي سكاكين وأخبرتها أنها تعرف تحركاتي».

ولفت إلى أنه أبلغ الشرطة وتم القبض عليها، وعند الذهاب لسؤالها عن سبب فعلها ذلك، كان ردها صادمًا؛ حيث قالت له ألا يتزوج إلا بعد إخبارها، معلقًا «فهمت أنها مريضة وسامحتها وتنازلت عن البلاغ».

ويعمل كريم عبدالعزيز حاليًا، على تصوير مسلسل «الاختيار 2» الذي يؤدي فيه دور البطولة، بديلًا للفنان أمير كرارة، وهو من إخراج بيتر ميمي.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من «أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، هادي الجيار، أحمد شاكر عبد اللطيف، ورياض الخولي».

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار 2.. الظهور الأول لكريم عبدالعزيز ومكي من الكواليس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق