منوعات

كامل أبو علي: مسابقة ملكات الجمال أحد خطوات جذب الأحداث العالمية

احتضنت مدينة الغردقة، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتفاصيل اختيار مدينة البحر الأحمر لاستضافة مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات بمشاركة 25 دولة على مستوى العالم.

حضر المؤتمر رجل الأعمال المصري كامل أبوعلي؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس، بإعلان بدء فعاليات مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، المقام فى الفترة من 25 نوفمبر الجاري وحتى 6 ديسمبر المقبل، بمنتجع الوايت بيتش الغردقة .

وأكد كامل أبو علي، أن استضافة مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات، جذبت أنواع جديدة من السياحة التي تحرص عليها مجموعة الباتروس سواء على المستوى الرياضي والفني والسياحي وهو ما يسهم في سرعة عودة السياحة في مصر؛ حيث تعتبر كل ملكة جمال هيا سفيرة بلدها في تلك المسابقة.

وأضاف: هذا النوع من التسويق يهدف إلى زيادة أعداد جديدة وغير مباشرة من السياح إلى مصر بشكل عام، بعد أن انبهرت جميع المشاركات من أجواء مدينة البحر الأحمر الساحلية، وقطعا سيعاودون الحكي عن تلك الرحلة في بلادهم؛ مما يجذب أفواجًا جديدة من السياح إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

ملكات الجمال

من ناحية أخرى، فازت جواردن جانسن؛ ملكة جمال دولة جنوب أفريقيا ـ بلقب ملكة جمال الشواطئ ـ ضمن فعاليات مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات، المقامة بمنتجع الباتروس وايت بيتش.

وأشاد “كامل أبوعلي” بالتنظيم المبهر الذي يضع مصر على خريطة سياحة المسابقات، وتنشيط السياحة، إضافة إلى إلقاء الضوء على مدينة الغردقة الساحرة، مشيرًا إلى أن استضافة مسابقة ملكات الجمال تعد أحد خطوات جذب الأحداث العالمية.

ويستضيف منتجع الباتروس بمدينة الغردقة خلال نوفمبر الحالي، مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة للمراهقات، بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة حول العالم بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق