ثقافة وفنون

كارول سماحة: «مسلسل الشحرورة تعب نفسيتي» (فيديو)

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أنها عانت من حالة نفسية سيئة خلال تصوير مسلسل الشحرورة، الذي قدم قصة حياة المطربة الراحلة صباح.

وقالت، في تصريحات صحفية: إنها قررت الابتعاد عن التمثيل بعد بطولة مسلسل الشحرورة، وعلقت: “الشحرورة كان أول مسلسل لي، وبعده أعلنت عن حاجتي لاستراحة عدة سنوات من التمثيل، لأنني تعبت نفسيًّا”.

 

وأضافت: “مسلسل الشحرورة تم تصويره في فترة الثورات العربية، وبدأنا تصويره في مصر يوم 25 يناير 2011 مع بدء الثورة المصرية، وقررنا نقل التصوير إلى سوريا وسافرنا في مارس لتبدأ الثورة هناك أيضًا”.

 

من ناحية أخرى، أشارت إلى أنها تتدخل في تفاصيل الكليب الغنائي الخاص بها لأنها درست الإخراج، ولديها دراية بأخطاء التصوير المحتملة، كذلك تشارك في العمل على السيناريو، إلا أنها تترك التنفيذ للمخرج بمجرد بدء التصوير.

 

وتحدثت كارول سماحة عن رأيها في مهنة الفن، قائلة: “لا أعتبر الفن نجومية وشهرة، وأعتبره مثل أي مهنة أخرى، وهو مهنة صعبة لأن الفنان مطالب دائمًا بالتجديد والمغامرة، والنجاح ممكن لكن الاستمرار صعب والتجدد أصعب”.

 

قبل ساعات، طرحت كارول سماحة، أحدث أعمالها على طريقة الفيديو، عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube، والذي يحمل عنوان «فوضى»، من إخراج باسل ناصر، ومن كلمات وألحان سليم عساف.

اقرأ أيضًا: «الثقافة» تفتح باب المشاركة في مبادرة عام القهوة السعودية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى