مشاهير الفن

كارول سماحة تكشف كواليس ألبومها الجديد في فيلم وثائقي

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن طرح تقرير وثائقي، اليوم الأربعاء، عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، لكشف تفاصيل وكواليس ألبومها الجديد الذي طرح مؤخرًا وتضمن 9 أغنيات.

وقامت الفنانة اللبنانية بنشر مقطعًا تشويقيًا صغيرًا عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت قائلة: ما وراء كريسمس كارول ألبوم؟ وثائقي من ١١ دقيقة يعرض لأول مرة الأربعاء، نروي من خلاله أنا وفريق العمل أسرار وخبايا المطبخ الفني للعمل الجديد.

وظهرت كارول وهي تجري مسحة كورونا قبل سفرها لتنفيذ بعض موسيقى الأغاني في أوكرانيا.

وتحدث صناع الألبوم خلال الإعلان التشويقي عن كواليس الأغاني التي تضمنها الألبوم.

يذكر أن كارول سماحة كشفت عن غلاف ألبومها الجديد وحرصت على التأكيد أن الألبوم لا يعبر عن رأس السنة فقط ولكن كل أغنية فيه تلامس قصة من حياتنا اليومية.

أضافت قائلة: إنه ليس بالألبوم التقليدي، كل أغنية قصة تلامس حياتنا اليومية.. الألبوم قريبًا.

وتوجت سماحة مؤخرا بجائزة فاتن حمامة لأفضل ممثلة في الفيلم اللبناني “بالصدفة”، في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط في دورته الـ 36، وتسلمت الجائزة من صديقتها المقربة النجمة المصرية إلهام شاهين.

وأعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها بأن تكون أول تجربة تمثيلية لها مشاركة في مهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي.

فيلم “بالصدفة” مدته 108 دقيقة، إخراج باسم خرستو، وتأليف كلوديا مرشيليان، بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان.

وناقش الفيلم الوجه الآخر لبيروت، من خلال حياة العشوائيات، وتدور الأحداث حول رجل أعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا على عقب سرقة حقيبته، ويقرر اللحاق باللص حتى يصل لأحد الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالما آخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.

اقرأ أيضًا..بعد نفقة المتعة.. سمية الخشاب تلاحق أحمد سعد قضائيًا من جديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى