مشاهير الفن

قبلة كريم فهمي لابنته تُعرضه لحملة تنمر شرسة.. ما علاقة آيتن عامر؟

تعرض الفنان الشاب كريم فهمي وابنته «نعومي» من جديد، إلى حملة تنمر وسخرية شرسة من قبل الجمهور، بعد نشر صورة عفوية لها على أحد الشواطئ.

ونشر كريم فهمي، صورة مع ابنته وهي تقبله، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقًا عليها: «أحلى بوسة من أحلى نعومي، ربنا يحفظها هي وأخواتها».

وانهالت عليه التعليقات ما بين إيجابية وسلبية متنمرة؛ حيث علق البعض على شعر ابنته، فيما اعتبر الأخرون الصورة غير لائقة.

وأطلت نعومي في الصورة دون الكشف عن ملامح وجهها، بل ظهرت مغطاة بشعرها الكيرلي، وتمنى بعض المتابعين أن يروا ملامحها.

وكعادته، تدخل الفنانة أحمد فهمي شقيق كريم، بعد التعليقات الساخرة، وقال: “في حاجة أجي”، ليرد عليه الأخير: “لا خليك انت الناس قامت بالواجب”، وهو ما فسره متابعون أنه يقصد من تنمر على ابنته.

والغريب في الأمر، هو تدخل الفنانة آيتن عامر السريع؛ لترد على هذا التنمر في التعليقات؛ بعد أن كتبت متابعة: “ده مين نكشو ده ولا دي”، لترد عليها الفنانة “مش ذنبنا إن حضرتك مش مستوعبة إن دي بنته، وإلا ما كنتيش أتحفتينا بالكومنت المسحلل ده”.

وتعد حملة التنمر والسخرية التي تعرضت لها ابنة الفنان كريم فهمي، ليست الأولى؛ حيث سبق وأن تعرضت ابنتاه وزوجته للأمر نفسه خلال احتفالهم بزفاف شقيقة أحمد فهمي على الفنانة هنا الزاهد، وحرص وقتها على إخفاء وجهي ابنتيه.

وسخرت منه متابعة وقالت: “قلوب ايه اللي حاطيتها على وش العيال، أفهم بس ايه الفكرة، يعني شعرهم اللي شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يا رب سامحني بس مش قادرة أسكت جد”؛ ليرد عليها بقوة حينها.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| أغنية Dynamite لـ«BTS» تكسر الـ100 مليون مشاهدة في 24 ساعة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق