مشاهير الفن

قبلة سيرين عبدالنور الحميمية لزوجها في عيد ميلاده تثير الجدل

أثارت الفنانة اللبنانية  سيرين عبدالنور، جدًلا بعد قبلتها الحميمية لزوجها رجل الأعمال فريد رحمة، في عيد ميلادها، الذي يصادف 21 من شهر سبتمبر الجاري.

وانتشر فيديو للفنانة اللبنانية وهي تطبع قبلة على فم زوجها أمام الجميع، مما أثار الجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

❤🙏اللّٰه يخليكم لبعض #سيرين_عبد_النور #سيرين_عبدالنور #فريد_رحمة 🌺❤ . . @cyrineanour 👑 @rahme_farid . . . . . #ام_كريستيانو #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور_خط_احمر #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #lebanon #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الشاشة #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما #ملكة_الفن #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا  #cyrine_army #lebanon #kuwait #egypt #beirut #اكسبلور #سوريا #السعودية #saso_cyrinefanss

A post shared by ✨𝕱𝖆𝖓 𝕻𝖆𝖌𝖊✨ ꌗ ꍏ ꌗ ꂦ ✨ (@saso_cyrinefanss) on

وأعرب البعض عن استيائه، لافتين إلى أنه ليس من الضروري التعبير عن الحب بهذه الطريقة أمام الجميع، أو نشر الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتغزل آخرون بطبيعة علاقة سيرين المميزة مع زوجها؛ إذ استطاعا الحفاظ عليها على الرغم من أعمال سيرين الفنية، التي تتطلب منها قضاء ساعات طويلة خارج منزلها.

وامتنعت الفنانة اللبنانية عن التعليق، على الرغم من التعليقات التي انتقدت فيديو القبلة.

وتزوجت سيرين من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة  عام 2007، وأنجبت ابنتها الأولى تاليا في شهر يونيو من عام 2011، حيث تبلغ حاليًا 9 سنوات.

 

اقرأ أيضًا..فيديو| ظهور نادر لابنة أحمد حلمي ومنى زكي يُثير ضجة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق