مشاهير الفن

مسلسلات رمضان 2019.. عائلة سمير غانم لاتفترق

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، واستعدادًا لموسم الدراما الرمضانية نرى سيلاً من الإعلانات الدعائية التشويقية لـمسلسلات رمضان 2019، ومن ضمن نجوم هذه المسلسلات الأختان دنيا وإيمي سمير غانم.

دنيا وإيمي سمير غانم في سباق مسلسلات رمضان 2019

شاركت كل من الفنانة دنيا سمير غانم وأختها إيمي هذا العام في سباق مسلسلات رمضان 2019، ولكن كل منهما بمسلسل مختلف عن الأخرى، وظل الإطار الكوميدي السائد عليهما.

الغريب أن كلتا الأختين دائمًا ما ترفع شعار “أسرة فنية تجمعنا”، بمعنى، أن كلا منهما عندما تقدمان عملاً فنيًا يشاركهما في البطولة والدتهما دلال عبد العزيز، ووالدهما سمير غانم، وهذا ما لاحظه المتابعون وخاصة بعد طرح الإعلان الدعائي لمسلسلاتهما.

البداية التاريخية لتجمع الأسرة الفنية معًا

إذا عدنا للبداية الفنية للفنانة دنيا سمير غانم، نجد أن أول عمل فني لها كان فيلم “امرأة وامرأة” عام 1995، مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وأيضًا إيمي كان بدايتها الفنية مع والدتها في مسلسل “هاي أسكول”.

ولاحظ الجمهور أنه في كل عام يشارك سمير غانم مع دنيا في أعمالها الفنية، مثل “لهفة، نيللي وشريهان، وفي “ال لا لا لاند”، وأيضًا إيمي، مثل مسلسلي “عزمي وأشجان” مع والدها، و”حق ميت” مع والدتها.

وفي هذا العام في رمضان نجد أن الحكاية تتكرر ولكن بشكل، فدنيا سمير غانم تشارك مع والدتها في مسلسلها “بدل الحدوتة 3 “، وإيمي مع والدها في مسلسل “سوبر ميرو”.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى