مشاهير الفن

فيديو| يوسف الشريف: «أرفض لمس الفنانات لإرضاء الله»

كشفت الفنان المصري يوسف الشريف، عن الكثير من أسرار  أعماله الفنية، وسبب رفضه للأعمال الفنية التي تحتوي على مشاهد ساخنة، موضحًا أنه واجه الكثير من العقبات.

وعن موقفه من رفض لمس الفنانات في أعماله الفنية، قال في تصريحات تليفزيونية: إنها حرية شخصية خاصة به.

وأكد أنه يضع قيودًا بشأن أي مشروع فني يتعاقد عليه لتجنب حدوث خلافات بعد بدء التصوير، لافتًا إلى أن هذه القيود جاءت بعد مشاركته في فيلم “فتح عينيك” منذ 10 سنوات.

وأشار  إلى أن هذ القيود عرقلت الكثير من مشواره الفني، إلا أن الأهم بالنسبة له هو إرضاء الله، لافتًا إلى أنه يرفض المشاهد الساخنة أو التي بها أحضان وقبلات.

ولفت إلى أن السبب في هذا القرار كان بعد أن أخذ أسرته (زوجته ووالديه) لمشاهدة فيلم “هي فوضى” والذي كان به عدد من المشاهد الفجة؛ حيث لفت والداه نظره إليها وتركوه يفكر ويأخذ قراره المناسب في هذا الأمر.

وأوضح أنه كان أضحوكة لبعض النقاد والمخرجين؛ إذ رفض العمل في فيلم مشهور ومع مخرج معروف بعد ظهوره بشكل جيد في فيلم “هي فوضى”؛ لوجود مشهد “خارج” في الفيلم.

النجم يوسف الشريف يحكي قصة رفضه عمل كبير في بداية ظهوره بسبب مشهد خارج #مساء_dmc

النجم يوسف الشريف يحكي قصة رفضه عمل كبير في بداية ظهوره بسبب مشهد خارج #مساء_dmc

Gepostet von dmc TV am Freitag, 26. Juni 2020

وأضاف أنه فكر في الاعتزال بعدما رفض هذا الفيلم كونه أصبح “أضحوكة” الجلسة التي جمعته بالمخرج والتي كان يحضرها ناقدًا فنيًا كبيرًا؛ حيث طالبه الناقد بالعمل في مجال آخر.

وأشار إلى أنه ظل عامين لم يعمل بسبب هذا الفيلم كون مبادئه ليست متوافقة مع المطلوب.

وكشف أنه كان على وشك ترك التمثيل تمامًا وأعاد حساباته كثيرًا رغم أنه حلمه وكان يتمنى تحقيق الكثير، متابعًا: “فجأة ربنا بيفتحها من وسع”.

اقرأ أيضًا.. الموت يُفجع حمود الفايز بسبب «كورونا».. هكذا واساه النجوم

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق