مشاهير الفن

فيديو| منى زكي: «أنا إنسانيًا كنت بايظة»

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، عن بعض الجوانب الخفية في علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، إضافة إلى صفات أبنائها.

أخبار منى زكي

وقالت، منى زكي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”، إن زوجها الفنان أحمد حلمي لا يجيد فعل أي شيء بالمنزل.

وتابعت: “حلمي مبيعرفش يعمل غير سد الحنك اللي هو مرة عملها وصورها، غير كدا مبيعرفش يعمل أي حاجة، ولا حتى بيضة مسلوقة.. اللي بيقول إنه حاجة فظيعة في المطبخ كذاب طبعًا”.

 

وفيما يخص أولادها، قالت: “لما بطلب منهم حاجة بيساعدوني، لكن اللي يخصهم مش بيعملوه”، متابعة :”أنا عندي واحد بس هو اللي قاتلني، أصغر واحد، دا بلطجي في نفسه، ومفيش منه رجا”.

واستكملت: “أنا أم شديدة شوية، وحازمة جدًا، ما عدا الأخراني، هو اللي بوظ القاعدة، ومش عارفه أعمل عليه كنترول خلاص، طاقتي خلصت”.

وحول فيلمها «الصندوق الأسود»، والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، علقت منى زكي: «أول مرة أمثل مع محمد فراج في الصندوق الأسود، بعد ما قرأت الورق اتبسط إننا هنعمل فيلم ساسبنس”، مشيرة إلى أنها كانت متحمسة للغاية.

وكشفت عن معاناتها لتوقفها عن العمل، قائلة: “أنا إنسانيًا كنت بايظة، لأني لما بقعد بعيدة عن الشغل بتعب، وأنا قعدت سنين بعيدة عن الشغل، وكمان بشتغل من وأنا عندي 13 سنة، فاتعودت إني بشتغل كل سنة.. وجربت أكتر من شغلانة بس بردو بلاقي شغفي في التمثيل”.

 

اقرأ أيضًا.. التطورات الصحية لحالة آسر ياسين بعد تأكد إصابته بكورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى