مشاهير الفن

فيديو| فيروس كورونا يُفزع فنان مصري شاب و10 من أفراد عائلته

يواصل فيروس كورونا إصابة أفراد الوسط الفني واحدًا تلو الآخر، خاصة في مصر؛ حيث أعلن الفنان المصري الشاب علاء عرفة إصابته هو و10 من أفراد عائلته.

وخرج الفنان المصري الشاب في فيديو له، ليحكي عن تجربته وعائلة مع الإصابة بفيروس كورونا؛ لتوعية الجميع بهذا الفيروس القاتل.

وقال «عرفة»: «أنا و10 أفراد من عائلتي أصبنا بفيروس كورونا، ووالدي وجدي وجدتي ما زالوا بالمستشفى، ولكن أنا ووالدتي وأخي وأولاد خالتي، وباقي العائلة معزولون في المنزل».

https://www.facebook.com/watch/?v=192986421996812

وعن الهدف من  الفيديو، أكد أنه أراد توعية الجميع إلى أن الفيروس يأتي من المنطقة العلوية من الجسم، وهي الرأس سواء من الأنف أو الفم أو العين، ومن ثم يتدرج للنزول إلى الجهاز التنفسي، ويحدث بداية التهاب رئوي.

وأضاف «أنا الحمد حاليًا أفضل، ونحن نتماثل للشفاء، وفي فترة النقاهة بعد الإصابة لمدة أكثر من 21 يومًا، والحمد لله، المسحات والتحاليل جيدة جدًا وفي انتظار خروج باقي عائلتي من الرعاية في المستشفى إن شاء الله».

وتابع الفنان الشاب: «المرض ليس عيبًا ولا بعيدًا عن أي شخص، وهذا ليس المرض الوحيد الموجود في العالم الذي يصيب الإنسان، يجب أن نأخذ الموضوع بجدية، لقد حاولت ألا يكون الڤيديو طويلًا، كورونا فيروس ليس عيبًا، المرض ليس عيبًا».

وشارك “عرفة” مؤخرًا في مسلسل ”الاختيار“ بطولة الفنان أمير كرارة، ضمن الموسم الرمضاني الماضي، وجسد خلال المسلسل شخصية الملازم الأول عبدالرازق، وهو أحد الضباط المقربين للشهيد أحمد صابر المنسي، في الصاعقة.

اقرأ أيضًا: «مش هسكت».. القصة الكاملة لأزمة صورة بنات شريف منير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق