فيديو| فنان مصري يتعرض للتحرش على يد طبيب أسنان شهير ويكشف تفاصيل صادمة

كشف الفنان المصري تميم يونس؛ عن تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان مشهور، وذلك حينما كان في مقتبل عمره وتحديدًا فترة العشرينات.

ونشر تميم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو روى خلاله تعرضه للتحرش، قائلاً: "كنت شاب عندي 22 سنة، وكنت محتاج أعمل عملية في «بوقي» ضروري، وروحت لدكتور كان بمثابة دكتور عائلة خطيبتي".

https://www.instagram.com/tv/CEXRAgEg8On/?utm_source=ig_web_copy_link

وتابع: "خطيبتي اتصلت بيه فقالها هافتحله العيادة، وفعلا روحت عشان سمعته كانت كويسة وكان متزوج ودايما بقابله في حفلات عائلة خطيبتي.. المهم اداني بنج، وسألني أسئلة غريبة وأنا متبنج، وقالي إني محتاج أخذ حقنة في العضل، وقلعت البنطلون ولاقيته فجأة شد البنطلون ومسك عضوي الذكري".

وأضاف:" قاومته ودفعته بعيد عني لكنه أقنع عائلتي أني غير متزن عقليًا وأني مجنون ودا بسبب مفعول التخدير عشان ميصدقنيش حد.. ومسبتهوش إلا لما خيطلي الجرح وطلعت من عيادته كنت مذهول جدًا.. ولما حكيت للناس قالولي أكيد أنت بتخرف لحد ما سمعت عنه بعد كدا حالات مماثلة".

واستكمل:" السنة اللي فاتت لاقيت إعلانات الراجل دا على المحور وعلى إحدى القنوات الفضائية وجالي حالة من الهلع.. وبعدها لقيت فنان كبير بيحكي عن قصة مماثلة عن نفس الدكتور".

وأشار  إلى أن الغرض من قصته اللفت إلى صعوبة الموقف على الفتيات التي تتعرض للتحرش فيما يخص الكشف عن تعرضهن لهذه الجريمة.

 

اقرأ أيضًا..حسين الجسمي ينشر صورة نادرة له في الطفولة.. هكذا بدت ملامحه