مشاهير الفن

فيديو| ريم النجم تحسم الجدل حول اعتزالها نهائيًا

كشفت الإعلامية ريم النجم، حقيقة اعتزالها، بعد انتشار وتداول العديد من الأنباء الخاصة بذلك خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد اختفائها وخضوعا لعملية جراحية.

ونفت «ريم»، في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على «سناب شات»، أخبار اعتزالها، مؤكدة أن هذه الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت في الفيديو: «اشتاقتلكم صارلي فترة مبطلة تليفوني وسنابي وسايبة شكلي كده.. لأني آخر مرة طلعتكم كنت مسوية عملية وتعبانة وصايرة منفوخة ومتينة ونفسيتي تعبانة وكل شيء فيني تعبان».

وأضافت «الحمد لله أخذت إجازة مع نفسي من غير تصوير ومن غير شعر ومن غير ميك آب ومن غير أي تكلف.. بس صدقك قلت ليش أنا أكلف نفسي طاقة فوق طاقتي أنا تعبانة ومنفوخة وأسوي حق الناس أني مافيني شيء.. لا ما قدرت أسوي هيك».

واستكملت «أخذت إجازة مع نفسي طلعوا عليا إشاعات أني اعتزلت.. وأنا نهائيًا ما قلت أني معتزلة.. فعلًا أنا تعبانة.. بس الحمد لله صرت أحسن وضعفت شوي وردت لكم».

وتابعت «صار لي أسبوع أبي أصور وأطلعلكم.. بس سنو قاعدة أعتذر أني ما صبغت شعري والشيب كان طالع وما سويت أظافري وماعندي ملابس جديدة.. قالوا ريم زاد وزنها بعد العملية.. وقلت ليش أطلع بشكل مو حلو أزوني نفسيًا.. عشان كده قلت أتهندم وأطلعلكم».

وأعلنت ريم النجم في وقت سابق، خضوعها لعملية جراحية للمرة الثانية بعد معاناتها مع المرض لأكثر من عام، قائلة «كنت مسوية عملية جراحية من سنة وصارلي أعاني من هذا الوقت.. بس أنا ما كنت حابة أتكلم.. لأني بحب أكون إيجابية وأطلع أتكلم معاكم وأنا قاعدة بتألم لأن الجرح قاعد يلتهب وما راضي يلتئم».

اقرأ أيضًا: فيديو| الإعلامية ريم النجم تكشف عن خضوعها لعملية جراحية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق