مشاهير الفن

فيديو| رانيا يوسف تنشر صور المتحرشين بها: «سأفضح 5 يوميًا»

واصلت الفنانة المصرية رانيا يوسف هجومها على المتحرشين، في إطار الحملة التي تشهدها مصر بعد أزمة المغتصب أحمد بسام زكي، طالب الجامعة الأمريكية.

وخرجت الفنانة المصرية المثيرة للجدل، لتعلن في تصريحات تليفزيونية، أنها ستفضح كل من يتحرش بها برسائل لفظية عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أنه ستواصل فضح المتحرشين رغم تلقيها تهديدات منهم، رافضة الكشف عن محتوى التهديد ولكنها أوضحت أنها تجهز ملفًا كاملًا للتقدم به للنيابة العامة لمقاضاة جميع من تحرشوا بها.

وعبّرت رانيا يوسف عن اندهاشها من حالة عدم الأخلاق التي وصل إليها بعضهم، لافتة إلى أنها تربت في مصر الجديدة وكانت تخرج بـ”الشورت” ووالدتها ترتدي الفساتين القصيرة، ولم يحدث أي تحرش بهما.

وأضافت: “الناس اللي بتقول لبس الستات طب الناس اللي بتتحرش بالرجالة والأطفال دول إيه لو نفتكر فتاة العتبة اللي المجتمع اتقلب عليها ولبست القصة لوحدها في الآخر ومسمعناش إن الراجل اتعاقب وده سبب تفاقم الأمر بعد 25 سنة”.

 

ونفذت الفنانة المصرية ما وعدت به، إذ قامت بنشر صور 5 أشخاصٍ مع أسمائهم عبر خاصية “الستوري” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تحت وسم #افضحي_متحرش، معلقة بأنها ستكتفي بنشر الصور والأسماء وستحتفظ بالرسائل لما تتضمنه من ألفاظٍ خادشة.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. هنا الزاهد توثق لحظة تحرش مجموعة من الرجال بها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق