مشاهير الفن

فيديو| رانيا يوسف ترفض زواج ابنتيها قبل الـ 30.. و«الجاز» سر عنايتها بشعرها

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف، ضجة كبيرة بتصريحات نارية أطلقتها خلال الساعات الماضية، مما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى مصر والمملكة في وقت قياسي.

وتطرقت الفنانة المصرية للكثير من الأمور، خلال استضافتها في برنامج «3 ستات» المذاع عبر «صدى البلد»؛ حيث لفتت إلى أنها ترفض زواج ابنتيها قبل سن الـ 30.

رانيا يوسف وزواج ابنتيها

وقالت «يوسف» إنها اتفقت مع بناتها على عدم الزواج قبل أن يبلغوا 30 عامًا، موضحة: «أحب يستمتعوا بحياتهم ولا يتحملوا مسئولية غير أنفسهم قبل 30 عاما.

وأضافت أنها خُلقت حُرة، وترتدي ما يحلو لها من الملابس، قائلة: “طول الوقت بيتبصلي من بره، بيحكموا عليّا من لبسي مع إني طول عمري من قبل ما أدخل الوسط الفني وأنا بلبس على راحتي ومحدش كان بيقولي ده قصير ولا مفتوح، اللبس حرية شخصية ومحدش له دخل بيها خالص”.

وأكدت أن أنوثتها من الخارج فقط، وأنها تأثرت بأسلوب حياة والدها كونه كان عسكريا، كاشفة أنها تلقت تعليمها في مدارس راهبات ولم يكن هناك حرية بأن يرتفع الصوت داخل المدرسة فكانت التربية أكثر من التعليم.

وعن سر عنايتها بشعرها، قالت الفنانة المصرية: “قمت بقص شعري في بداية انتشار فيروس كورونا لأني في العام الماضي مررت بوعكة صحية وتناولت دواء تسبب في تساقط شعري، وبدأت في الاهتمام به بوضع زيوت وكريمات مختلفة ليعود لطبيعته”.

 

وبسؤالها عن الزيوت التي استخدمتها، قالت رانيا يوسف عن سرها: “بستخدم خليط من زيت الزيتون واللوز والأرجان وجوز هند، وحاجة كمان ممكن الناس تضحك عليها لأنها قديمة، قمت بإضافة معلقة جاز، بالمناسبة رائحة الجاز ليست سيئة جدًا كما يظن البعض”.

اقرأ أيضًا.. أحلام تتحدث عن حبيبة ابنها: «سعودية ولدي شرط واحد لزواجهما»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق