مشاهير الفن

فيديو| حليمة بولند تُطالب بأقسى عقوبة حال إثبات تورطها في غسل الأموال

خرجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عن صمتها؛ لتعلق على تورطها في قضية غسل الأموال التي أثارت ضجة كبيرة في الكويت.

وأكدت الإعلامية والفنانة الكويتية، أنها على أتم الاستعداد لتحمل أشد العقوبة إذا ثبت أنها متورطة بالفعل في قضية غسيل الأموال، مطالبة أن يتم محاسبتها أول واحدة.

وقالت عبر تطبيق “سناب شات”: “أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية.. ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي”.

وأضافت: “قبل تقريبًا أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد”.

وتابعت: “والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول وحده أحاسب ويتخذون اتجاهي العقوبة الشديدة”.

 

وتصدرت قضية غسيل الأموال المتهم بها 10 من أبرز مشاهير السوشال ميديا في الكويت، الصفحات الأولى من وسائل الإعلام المحلية، عقب التصعيد الرسمي الذي شهدته خلال الساعات الأخيرة بعد قرار النيابة العامة بالتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر.

وتضمنت أسماء المتهمين : “يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، ومريم رضا”، إضافة إلى شركة “بوتيكات”.

 

اقرأ أيضًا.. بعد وصفها بـ«الرخص».. قرار جديد من «روتانا» بشأن أغنية حمو بيكا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق