مشاهير الفن

فيديو| تامر حسني وبسمة بوسيل في أول ظهور بعد أزمة طلاقهما

ترقب الجميع الظهور الأول للفنان تامر حسني وبسمة بوسيل زوجته، بعد أزمة الانفصال التي اشتعلت خلال الأسابيع الماضية فيما بينهما.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وأحيا الفنان المصري تامر حسني، حفلا غنائيًا ضخما في “Zed park” بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة، والذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وبطبيعة الحال حضرت بسمة بوسيل.

كما حضر حفل تامر حسني عدد من النجوم، أبرزهم حلا شيحة وشقيقتها هنا، والفنان محمد الشرنوبي، واللاّعب المصري السابق محمد زيدان.

وقامت المغربية بسمة بوسيل بنشر فيديو يوثق لحظة غناء تامر حسني لها وهو ما تفاعلت معه بالرقص.

وقدم تامر حسني عددًا من أبرز الأغاني الخاصة به على مدار الحفل، كان من بينها أغنية “مبطلناش إحساس”، و”كرهتيني في الحب”، و”نفس النهاية”.

وكانت بسمة بوسيل، قد بدأت الحديث عن أزمتها مع تامر حسني، عبر منشور دونته عبر حسابها في “إنستغرام” ثم حذفته لاحقًا وجاء فيه: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

وكان العديد من النجوم ومشاهير الفن قد تدخلوا لحل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حتى انتهت بالصلح بعدما نشر تامر رسالة رومانسية وجهها إلى زوجته اختتمها بجملة “متهورة بس بحبك”، وردت بوسيل عليه بقولها: “اتهورت بس عشان بحبك”.

 

اقرأ أيضًا.. لحظات مؤثرة وساحر ة.. ميريام فارس تظهر مع طفليها لأول مرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق