مشاهير الفن

فيديو| بدور البراهيم ترفض هذه الزيجة خوفًا من التشرد: «لن أبيع أهلي»

أوضحت خبيرة التجميل بدور البراهيم، أسباب رفضها مؤخرًا الزواج من كويتي، مؤكدة على أنها لم تقصد بوجه عام الامتناع عن الزواج من الكويت ولكنها قصدت عدم زواج أجنبي.

وأكدت على أنها لا ترغب في الزواج من أجانب سواء من خليج أو لبنان والعراق على سبيل المثال؛ خوفًا من مصير البعض الذين تشردوا.

وعبرت بدور عبر مقطع فيديو لها عبر “سناب شات”: “أنا لما قلت أرفض الزواج من أجنبي ما كان قصدي دول الخليج بتكلم مثلا عن سوري لبناني سوداني أفريقي أمريكي.. إذا أنا عائلتي عادي وتاريخها عادي أتزوجه ما فيها شيء”.

وتابعت: “بس أنا مو مضطرة أضحي في كتير بنات ضحوا وهربوا من أهلهم وفي النهاية تشردوا ليه عشان جوازة.. لا والله أنا ما راح أفقد عائلتي عشان جوازة مش مضمونة”.

واستكملت بدور: “إذا ولد البلد اللي هو ولد البلد ما ينضمن يمكن ينجح أو لا.. أروح أنا أعارض أهلي عشان واحد أجنبي؟.. يعني أنا رحت تزوجت وتركت البلد والسوشال ميديا وكل حاجة وبالنهاية زواجي ما ظبط يعني تخيلوا لو كان أجنبي كان إيش حصل فيني”.

واختتمت: “الواحدة على حسب تاريخ عيلتها يوافقون ولا ما يوافقون.. وأنا لا يمكن أخسر أهلي أو عيلتي عشان جواز ينجح أو ما ينجح.. ترى سبحان الله القلب كيف يتقلب من بعد محبة كره ومن بعد الكره انتقام.. الله يقلب القلوب ويبين كل واحد على حقيقته في نهاية الأمر”.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| محمد رمضان يشرب ماء بقشور الذهب وينهار من البكاء لهذا السبب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق