مشاهير الفن

فيديو| المطرب العراقي سيف نبيل: «أرغب في الزواج بالصدفة»

كشف المطرب العراقي سيف نبيل، أنه أصبح أكثر قوة بعد وفاة والده، مشيرًا إلى أن رحيله أثر كثيرًا على حياته وشخصيته، مؤكدًا أنه كان يعتبره “خيمة” تقيه من غدر الزمن.

المطرب العراقي سيف نبيل

وأضاف خلال استضافته في حلقة “بصراحة مع” مع الفنانة العراقية رحمة رياض، أن والده كان مريضًا في بداية مشواره الفني، وأصيب بأزمة قلبية قوية، في الوقت الذي كان يتوجه فيها إلى شمال العراق من أجل إحياء حفل.

ولفت إلى أنه اضطر لإلغاء الحفل والعودة لرؤيته في المستشفى؛ حيث كان يلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وأضاف سيف نبيل: “خسارته كانت أكبر درس في حياتي بخاصة أنني كنت الأكبر سنا بين أخوتي. لحظات كانت مؤلمة، إذ رأيته على فراش الموت لا يستطيع التفوه بأي كلمة، إلا أنه عند رؤيتي حرص على إمساك يدي بقوة، وكأنه كان يوصيني بموضوع الاهتمام بالعائلة بعد غيابه، وهذا ما فعلته فكنت في27 من عمري عندما جاؤوا لطلب يد شقيقتي، وهذا الأمر كان مسؤولية كبيرة وضعته على كاهلي. ولغاية اليوم كافة أفراد العائلة يلجأون إلى مشورتي قبل اتخاذ أي قرار”.

وأوضح أن وفاة والده ضاعفت من قوته وحوّلته إلى إنسان حكيم يتروى في اتخاذ مختلف القرارات.

من جهة ثانية، اعتبر سيف نبيل أن الزواج والارتباط لا يأتيان إلا بالصدفة وليس بالتخطيط. واستطرد بالقول: “أنا متأنٍ كثيرًا بموضوع الارتباط وأحبذ الصدفة، لأنه من وجهة نظري التخطيط لإيجاد الشخص الملائم، قد يؤثر سلبا على استمرارية العلاقة”.

اقرأ أيضا..رحيل يوسف شعبان يهز الوسط الفني.. وتردد في تلقي العزاء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق