مشاهير الفن

فيديو| أصالة: «بحس إني سخيفة لما بتكلم باللهجة المصرية»

قالت النجمة السورية أصالة، إنها سعيدة بالعام 2020؛ لأنها «علمت الناس الأدب» حسب قولها، وكذلك ساعدتها على المصالحة بين أصالة المطربة وصولا الأم.

وتوقعت أصالة خلال استضافتها في برنامج سهرانين، أن تتزوج ابنتها شام قريبا من شاب رفضت الكشف عن هويته.

وقالت أصالة مع الفنان أمير كرارة: لدي أصدقاء كثيرون، ويمكن القول إنه لدي لكل حزن صديق أفضفض له واستمع لمشورته ويساعدني على تجاوز الألم، ومنهم جميعا استمد قوتي، بعضهم أبنائي وآخرون أصدقاء وهناك أطباء نفسيين استعنت بجهودهم لكي أحافظ على روحي من الكسر.

أضافت: أستعين بكل هؤلاء كي لا تموت روحي وحتى لا يعلوها الغبار، فهناك ناس يعيشون حاليا وهم ميتون.. حياتهم بلا قيمة.. يتألمون والألم يعمل مثل الرصاصة والخناجر يسببون ألما لا يضيع ولا ينتهي.

وعن الشعور الذي شعرت به بعد الانفصال عن طارق العريان، قالت: شعرت بألم في الروح.. شعرت بغصة..وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة دكاترة ..أصحاب ..لايف كوتش..أولادي..وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني وحسيت فيه إنه نضج بالأيام ووقف إلى جواري..وعرف أنه هو صار السند الأقوى..وكان رجل ملئ بالكثير من الحنان.

واعترفت أصالة إنها على الرغم من كونها تعيش فى مصر منذ وقت طويل، إلا أنها لا تجيد التحدث إلا باللهجة السورية، وعندما تحب أن تحكى باللهجة المصرية تشعر أن الكلام يكون سخيفا.

وتحدثت أصالة عن علاقتها بأطفالها قائلة: أنا لست أم شديدة على أولادى، خاصة عندما يكونوا أطفالا، ففى هذه المرحلة أتركهم يفعلون ما يحلو لهم طالما لم يقوموا بفعل خطأ، فأنا دائما أربى أولادى على المحبة والدلع، وأكثر ما يشبهنى فى أولادى هى ابنتى شام، فهى تشبه شخصيتى فى الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة، ودائما أرى أننا نكمل بعضنا بعض، وكشفت أصالة أن ابنتها شام سوف تتزوج قريبا من شاب على خُلق، وقالت أنا أراه شابا مناسبا وعلى خُلق وأراهن عليه أنه سيسعدها.

اقرأ أيضا.. منى زكي تدعم ضعاف البصر: «حاولوا رؤية العالم بعيون الآخرين»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى