مشاهير الفن

فيديو|مرض شريف مدكور من البداية وحتى الآن.. السرطان ليس النهاية

صورة على السرير من داخل إحدى المستشفيات.. هكذا بدأت رحلة مرض شريف مدكور مع «الكانسر» سرطان القولون في أذهان وقلوب جمهوره.

ففي بداية قصة مرض شريف مدكور بالكانسر، شعر باضطراب في حالته الصحية، وعندما قرر الذهاب إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية للإطمئنان على صحته تسربت صورته وهو يرقد داخل المستشفى مع انتشار أنباء حول إصابته بورم حميد.

ومن هنا بدأت رحلة الكشف عن مرض شريف مدكور، فبعد انتشار هذه الأنباء والصورة على نطاق واسع جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبين الشماتة والتعاطف والدعاء، انكشفت الحقيقة.

 تفاصيل مرض شريف مدكور

وخرج شريف مدكور عن صمته في الكثير من المداخلات الهاتفية في برامج التوك شو المختلفة، معلنًا إصابته بمرض سرطان القولون في مرحلة ليست متأخرة جدًا، حيث أنه مصاب به منذ سنة تقريبًا ولكن تم اكتشافه الآن.

وأوضح أنه يتابع رحلة علاجه من الكانسر في مستشفى شبه حكومي، رافضًا السفر وتلقي العلاج في الخارج كما عرض عليه البعض، مؤكدًا أنه سيقوم بإجراء جراحة لاستئصال الورم في الأسبوع الأول من شهر رمضان.

 شريف مدكور يحارب السرطان

وظهر شريف مدكور في مقطع فيديو مع الإعلامية مريم حسين على «إنستجرام»، مطمئنًا جمهوره على حالته الصحية وأنه محارب للسرطان ولن يستسلم له أبدًا، قائلًا إن السرطان هدية من الله.

كما عاد مجددًا إلى تقديم برنامجه على فضائية الحياة، في ظهور قوي ولافت يكشف مدى شجعاته في محاربة السرطان، حيث ظهر بحيوية ونشاط وتفاؤل كعادته مرتديًا تيشرت بألوان الربيع، مؤكدًا أن العمل عبادة وسيواصل تقديم برنامجه في رمضان.

شاهد الفيديو:

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى