غير مصنف

«فلبينية» تُتوج بملكة جمال المراهقات 2020.. وصربيا وروسيا سفراء عالميين لـ «بيك الباتروس»

أعلنت مجموعة “بيك الباتروس”، المستضيفة لحفلة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2020 للمراهقات، عن الفائز بلقب العام في ختام الحفل الذي أقيم في مدينة البحر الأحمر.

وتوجت ملكة جمال الفلبين “Roberta Tamondong” بلقب ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2020 للمراهقات، بعد أن تسلمت التاج من ملكة ٢۰١٩ بياتريش موتا البرتغالية، في ختام فعاليات الحفل.

ملكة جمال

وعلى هامش ختام الفعالية، أعلنت مجموعة “بيك الباتروس” اختيار ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات في صربيا وروسيا وكازاخستان؛ لیكونوا سفراء المجموعة في بلادهم وعالميًا.

وأقيمت فعاليات مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، التي أطلقتها مجموعة “بيك الباتروس” المستضيفة للمسابقة في الفترة من ٢٥ نوفمبر وحتى ٦ ديسمبر ٢۰٢۰، بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة من مختلف دول العالم المصدرة للسياحة المصرية، أبرزهم: “مصر، روسيا، صربيا، كازاخستان، بولندا، هولندا، البرتغال، أستونيا، ألبانيا، بارجواي، كندا، المكسیك، الولايات المتحدة الأمريكية، كوریا، والفلبین”.

جدير بالذكر، أن مدينة الغردقة استضافت حفلات عالمية كبرى برعاية مجموعة الباتروس، كحفل اختيار أفضل لاعب في أفريقيا في يناير الماضي؛ بهدف تشجيع السياحة وإظهار المناطق السياحية وشواطئ البحر الأحمر.

اقرأ أيضًا: أنباء عن وفاة دريد لحام وابنته تعلق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق