منوعات

«فرونت رو» تستحوذ على حصة في وكالة «أوبيريشن يونيكورن» حاصدة الجوائز الفنية

في خطوة تستهدف إثراء المحتوى العربي وإبراز أصالة الحكايات في المنطقة؛ استحوذت شركة “فرونت رو”، المؤسسة الرائدة في مجال التوزيع في الشرق الأوسط، على حصة في الوكالة الإبداعية “أوبيريشن يونيكورن”؛ حيث تتعاون الشركتان معا ضمن خطة لإثراء المحتوى العربي.

وعن الشراكة، قالت ناتالي مصري؛ مُؤسسِة “أوبيريشن يونيكورن”، إن سر المحتوى الناجح هو سرد القصص الصادقة. رغبتنا دائما هي تضمين المعاني والقيم في قصصنا لتكون السمة الغالبة على المحتوى العربي، وفي نفس الوقت تلقى تجاوبا وصدى لدى الجمهور الذي اتسعت المسافة بينه وبين المحتوى الموجود على الساحة حاليا.

أضافت المصري، شركة “فرونت رو” واحدة من الأسماء اللامعة التي لديها رصيد مهم في الصناعة، عبر انتهاجها لأساليب مبتكرة للوصول إلى المحتوى الأصيل والجديد وهو ما ألهمنا للعمل معهم لجذب الأصوات والمواهب الجديدة.

وكانت “فرونت رو”، قد دخلت مجال الإنتاج خلال العامين الماضيين، عبر فيلم إنتاج النسخة العربية من الفيلم العالمي Perfect Strangers الذي يضم طاقمًا من النجوم، يقودهم نادين لبكي ومنى زكي، ومن المقرر طرح الفيلم في الربع الأول من عام 2022.

من جهته، قال جون لوكا شقرا؛ مدير “فرونت رو”: “نتطلع إلى تمهيد الطريق لأجل محتوى عربي أكثر ديناميكية وحضورا. لعقود، كانت الصناعة راكدة تتحكم فيها دوائر محدود من المبدعين الذين يعملون وفق قوالب لم تعد تصلح لوقتنا الحالي وخطوط حمراء عفا عليها الزمن”.

أضاف مدير “فرونت رو: “نتطلع إلى كسر القوالب القديمة البالية الخانقة لحرية الإبداع وذلك عبر إنتاجنا لقصص أصيلة تعبر عن جيل جديد وحيوي من المبدعين. لهذا السبب، نسعى إلى اجتذاب المواهب الناشئة تحت مظلة واحدة لإنتاج محتوى يكون له صدى لدى شرائح أكبر من المشاهدين في المنطقة العربية ثم إلى بقية العالم”.

اقرأ أيضًا: فيلم Clifford the Big Red Dog يحقق إيرادات ضخمة في أقل من شهر

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى