ثقافة

غناء أوبرالي وطني.. سوسن البهيتي تبهر حضور مؤتمر ريادة الأعمال بالرياض

أستمع الي المقال


أبهرت سوسن البهيتي؛ أول مغنية أوبرا سعودية، حضور المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، بمشاركتها المميزة من خلال إحياء حفل غنائي على مسرح المؤتمر، لتشعل حماس الحاضرين وسط تفاعل وتصفيق حاد لها.

غناء سوسن البهيتي بالرياض

وقدمت خلال الحفل، أغنية وطنية بعنوان «وطني الحبيب» للمطرب الراحل طلال مداح؛ حيث جاءت كلمات الأغنية كالتالي: «روحي وما ملكت يداه فداه.. وطني الحبيب فهل أحب سواه».

«سوسن البهيتي» هي موهبة سعودية مميزة في فن الأوبرا، فهي أول مغنية أوبرا سعودية، تتميز بأدائها الاحترافي وإطلالاتها المسرحية الضخمة؛ حيث استطاعت خوض الغناء الأوبرالي ببراعة واحتراف.

اقرأ أيضًا: سوسن البهيتي أول مغنية أوبرا سعودية: رؤية 2030 كانت أفضل داعم لي

كذلك، أسهمت في نقل ثقافة فن الأوبرا إلى الشعب السعودي، من خلال عملها مدربة صوت، بجانب بحثها المستمر عن المواهب الوطنية واستقطابهم وتنمية مهاراتهم؛ لتحقيق رسالتها بالنهوض بالمجال الموسيقي داخل المملكة، وابتكار الأوبرا بحلتها العربية السعودية.

بالإضافة إلى أنها تعمل على تكوين فرقة كورال تقدم موسيقى عربية على طريقة الكورال المبتكرة، فضلًا عن التواصل مع المختصين في مجال الموسيقى الكلاسيكية عمومًا لتقديم ورش عمل وبرامج لتدريب الموسيقيين والمغنيين في السعودية.

المؤتمر العالمي لريادة الأعمال بالرياض

وانطلق يوم الأحد الماضي، المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC في العاصمة الرياض، بتنظيم من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، وبالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال، تحت شعار «نعيد نبتكر نجدد».

ويعد المؤتمر أكبر حدث من نوعه في بيئة ريادة الأعمال، ويشارك فه مستثمرون وخبراء وصناع قرار من 180 دولة؛ لبحث مواضيع استراتيجية، تشمل بناء نظام عالمي موحد لريادة الأعمال، ومعرفة التوجهات العالمية الجديدة للعمل الريادي في مرحلة ما بعد الجائحة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.. تعرف على قائمة المشاركين المحليين والعالميي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى