مشاهير الفن

عيد ميلاد المهرة البحرينية يُغضب الجمهور: تحول لزفاف (فيديو)

أثار عيد ميلاد المهرة البحرينية جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية؛ حيث احتفلت الفنانة البحرينية بنفسها في حفل ضخم وصفه البعض بأن حفل زفاف بدون عريس.

وشاركت المهرة البحرينية جمهورها بمقاطع فيديو وصور من حفل ميلادها؛ حيث نشرت مجموعة من مقاطع الفيديو عبر خاصية “ستوري” على “انستجرام”.

عيد ميلاد المهرة البحرينية

وأظهرت المقاطع فخامة الاحتفال؛ حيث كشفت المهرة إن هذا الاحتفال هدية من نفسها إلى نفسها، وذلك في مقطع صوتي لقناة “إي تي بالعربي”.

وظهرت المهرة البحرينية في عدد من مقاطع الفيديو ترتدي جمبسوت باللون الأبيض وترقص على أنغام أغنية عيد الميلاد وتستعرض الهدايا التي حصلت عليها.

 

كذلك أظهرت المقاطع، المهرة البحرينية وهي تستعرض عدد من الهدايا الفخمة التي حصلت عليها من بينها مجوهرات وساعات وسيارة ماركة رولز رايس.

ومن جانيها، كشفت المهرة أن أمنيتها هذا العام هو انحسار فيروس كورونا وانتهاء الوباء، وأن يلتقي الجميع بأحبته.

ووجهت رسالة إلى الجمهور قائلة: “أفضل شيء اليوم هو أنها تغيّرت وسط عيونكم والأحلى اني قاعدة اشارككم فرحتي وكل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي وأشبعها اهتمام وبنفس الوقت”.

 

وأوضحت أن هذه الهدية لنفسها بعد كثير من المصاعب والظروف التي مرت بها، معلقة: “نفسي الوحيدة اللي شهدت على كل العذاب الذي مريت فيه وكل الظروف والمصاعب وصرت الحين أدلع نفسي وأحب نفسي أكثر فهذا اليوم هدية مني إلى نفسي وشكرا لكم”.

موجة غضب بسبب المبالغة

وشن الجمهور هجومًا على الفنانة البحرينية بسبب مبالغتها في الاحتفال بدون تبرير.

وقال أحدهم: “المبالغة افقدت فرحة المناسبة”، “مبالغة وتكلف وبرود مقيت”، “لا أرى اي فرحة،، مجرد تماثيل بشرية تستعرض الفخامة”،

أزمات المهرة البحرينية

وكان هناك الكثير من أزمات المهرة البحرينية والتي كان أبرزها تورطها في  تصريح عن عاملات المنازل مع الجمهور.

وأحدثت المهرة البحرينية ضجة بسبب تصريحاتها عن عاملات المنازل، فقالت في مقطع الفيديو نشرته إنها قد وضعت لخادماتها جدولاً لتنظيف منزلها الضخم المقام على 3 طوابق، موضحة أن خادماتها مدللات ويتقاعسن عن العمل باستمرار، ووصفت الشغالات بأنهن غير ذكيات.

كذلك قالت: “لو كانت الشغالة ذكية، أو تفكر شوية كان اشتغلت مهندسة أو اشتغلت أي شيء ثانٍ.. وأنه يلزم معها إعطاء الأوامر وإلا تتعرض لجزاءات”، مؤكدة أن العمال لا يمكن أن يقوموا بعمل المهندس.

وفي عام 2016، تزوجت المهرة البحرينية من عادل المسلم، المنتج والممثل الكويتي الشهير، الذي يكبرها بـ21 عاماً.

اقرأ أيضًا: من هو عريس نيللي كريم؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى