ثقافةثقافة وفنون

عودة «مواسم السعودية» بفعاليات أضخم وأكثر تنوعًا

كشفت «منصة روح السعودية» عن عودة مواسم السعودية، في نسختها الجديدة.

عودة مواسم السعودية

وأعلنت عودة المواسم في الربع الرابع من العام الحالي 2021، تحت شعار «مواسم عن سنـ2تين».

وهناك ترويج لزخم مضاعف عن سنتين، بالإضافة إلى فعاليات أكبر حجمًا وأطول مدة وأكثر تنوعًا وإثارة وبهجة،كما أنها تلبي تطلعات الأفراد والعوائل من مختلف شرائح المجتمع

ولأول مرة، وجهت منصة روح السعودية، دعوة للجمهور إلى التفاعل والمشاركة في صناعة مواسم السعودية، عن طريق الموقع الالكتروني المخصص لاستقبال الآراء والمقترحات.

ويهدف إلى إثراء مواسم السعودية بجانب المشاركة في تصميم وصناعة وتقديم فعالياتٍ أكبر وأجمل وأكثر تنوعًا، وذلك للتميز في تلبية جميع التطلعات.

«عودة مواسم السعودية

وأشارت إلى أن انطلاقة مواسم السعودية الجديدة سوف يتوائم مع رؤية المملكة 2030، وذلك في إطار حرص القيادة على إثراء حياة المواطنين.

أيضًا، يأتي ضمن خطة رفع مستوى جودة الحياة لسكان المملكة، بجانب الترويج للوجهات وإبراز الكنوز السياحية والثقافية والترفيهية والرياضية، وبالتالي الإسهام في صناعة وجهات سياحية متميزة تلك التي تضع المملكة على خارطة السياحة العالمية.

وتساهم مواسم السعودية في تنويع الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى توفير الفرص الاستثمارية الجاذبة من أجل دفع عجلة النمو في قطاعات عديدة ومتنوعة، من خلال إشراك وتمكين القطاع الخاص في تنفيذ المواسم والفعاليات، ما يتيح الوظائف الموسمية لأبناء وبنات المملكة.

يشار إلى أن مواسم السعودية انطلقت لأول مرة في عام 2019، والتي بدورها أسهمت في دفع عجلة النمو الاجتماعي والاقتصادي عن طريق حزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة حول المملكة.

اقرأ أيضًا: «وزارة الثقافة» تسلط الضوء على مشروع تأهيل جدة التاريخية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى