ثقافة وفنونمشاهير الفن

عبدالله السدحان وناصر القصبي.. خلاف أم افتراق؟

تدور الكثير من  التساؤلات حول، هل انتهى الخلاف الذي نشب بين عبدالله السدحان وناصر القصبي؛ إذ ألف الجمهور رؤية الثنائي في سلسلة من الأعمال الدرامية الناجحة لعدة سنوات.

خلاف عبدالله السدحان وناصر القصبي

وكشف الفنان عبدالله السدحان، طبيعة الخلاف القائم مع النجم ناصر القصبي.

وأكد، في لقاء تلفزيوني له عبر إحدى القنوات الفضائية، أنه لا يوجد خلاف بين الجانبين، ولكن الاختلاف هو عبارة عن افتراق بالمكان فقط.

وقال: إنه لا يمانع في العمل مع ناصر القصبي، ولكن بشرط أن يتوافر النص الجيد والمنتج السخي، مشيرًا إلى أهمية توفر الوقت المناسب  من أجل تنفيذ العمل.

كانت بداية تفاصيل الأزمة بين القصبي والسدحان، من خلال مسلسل «سيلفي» الذي جمعهما؛ حيث أدى فيه الأول دور البطولة.

وعلق «السدحان»، في تصريحات له، عقب عرض المسلسل، على أن «سيلفي» مجرد فقاعة البداية، فضرر المسلسل كان أكثر من نفعه خاصة بعد معالجته السيئة لقضية داعش.

ليبدأ تبادل الانتقادات واختلاف الآراء بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان؛ إذ أوضح الأخير أنه لا يفضل خلط السياسة والدين بالكوميديا، واصفًا من يتمسك بذلك بأنه غريق يمسك بأي شيء.

وفي حقيقة الأمر، بدأ الخلاف الفعلي في الأجزاء الثلاثة الأخيرة من «طاش ما طاش»؛ إذ قال ناصر القصبي: «لم نكن في أحسن حالاتنا، وفي الجزء الأخير وصلنا إلى مرحلة أنه يجب أن ننفصل، ثم اجتمعت مع عبد الله وقلت له: إن العلاقة ليست بأحسن الحالات ومن أجل الحفاظ على العلاقة يجب أن ننفصل».

وأضاف أن الخلاف استمر على هذا الحال لمدة سنة وسط رفض عبدالله السدحان لفكرة الانفصال، ليصدمه القصبي مؤكدًا أن الإنفصال حتمي وإن لم يكن بالتراضي سيكون بالقانون.

اقرأ أيضًا: محمد منير يُنهي أزمة حذف أغنية «فينك يا حبيبي»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق