مشاهير الفن

بعد غياب 11 عاما.. عادل إمام يعود بقرار جريء

كشف المخرج رامي إمام  نجل النجم المصري عادل إمام، عن مفاجأة قوية إلى جمهور والده؛ معلنًا عن تفاصيل حالته الصحية وحقيقة شائعات إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضح “رامي” في تصريحات صحفية، أن والده اتخذ قرار بالعودة إلى شاشة السينما من خلال مشروع سينمائي جديد لم يفصح عن أي تفاصيل حوله، وذلك بعد غياب دام 11 عامًا.

كما أكد النجل الأكبر للفنان عادل إمام، أن صحة والده جيدة ومستقرة، موضحًا أنه يتواجد حاليًا في المنزل برفقة أحفاده ويخضع لمتابعات طبية مستمرة.

عادل إمام ونجله

وانتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان عادل إمام برفقة نجله محمد إمام، والتي ظهر من خلالها بلحية بيضاء، كما تداول البعض أنباء حول إصابته بفيروس كورونا والتزامه بالحجر الصحي داخل منزله، وهو ما نفاه نجله الأكبر.

وتعود هذه الصورة إلى عام 2018؛ حيث تم التقاطها في حفل زفاف نجل أحد أصدقائه من الوسط الفني، وتم إعادة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعديلها على برنامج “فوتوشوب”.

ويعد فيلم زهايمر في عام 2010، هو آخر أعمال الزعيم السينمائية، والذي شارك في بطولته الفنانة نيللي كريم وفتحي عبدالوهاب، ورانيا يوسف وأحمد رزق.

أما عن آخر أعماله الدرامية، مسلسل “فلانتيو” الذي تم عرضه ضمن ماراثون رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من “دلال عبدالعزيز، ورانيا محمود ياسين”، ومن إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضًًا: صورة عادل إمام بـ«لحية بيضاء».. هل اعتزل الفن؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى