مشاهير الفن

«طليقها يهددها».. تفاصيل جديدة في ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

أُثيرت حالة من الجدل والحيرة حول ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود مؤخرًا؛ خاصة أن الداعية الإسلامي تزوج 3 مرات مسبقًا وكان طلاقه سريعًا منهن.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال المزيد من التفاصيل حول علاقة حلا شيحة والداعية والإعلامي معز مسعود.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن الثنائي مرتبط بالفعل منذ أواخر شهر يونيو الماضي؛ وأن معز مسعود كان صاحب قرار حذف حلا لفيديوهات تيك توك حينها.

وكان من المقرر أن يعلن الثنائي عن خطوة زواجهما سريعًا إلا أن الأمر تأخر قليلًا بسبب طليق الفنانة حلا شيحة، ووالد أبنائها الذي تحدث معها بشأن “أحمد وعائشة” الصغيرين اللذين يعيشان معها، مبينًا أنه هددها بضمهما إليه رفقة ابنتيه اللتين تعيشان معه من أجل الدراسة.

وتتخوف حلا من ضمْ طليقها للطفلين اللذين قاربا على الدراسة، ومن المقرر أن يدرسا بالخارج أيضًا، ولذلك من الممكن ألا يعيدهما إليها مجددًا، و تنتظر الفنانة المصرية حسم هذا الأمر “وديًا” مع زوجها السابق ووالد أبنائها لإتمام إعلان زواجها من معز مسعود رسميًا.

يُذكر أن معز مسعود، تزوج 3 مرات سابقًا، بينها زيجته من الفنانة المصرية شيري عادل والتي استمرت عامًا واحدًا وسط جدل واسع أُثير وقتها بين الجمهور، بينما كانت أطول زيجة للفنانة حلا شيحة من الكندي يوسف هاريسون وأنجبت منه 4 أبناء.

اقرأ أيضًا.. روان بن حسين تطالب بقوانين لمنع إجبار المرأة على لباس معين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق