مشاهير الفن

«طظ فيكم كلكم».. نجل طلال مداح يُهدد هؤلاء بعد منع أغاني والده

أثار نجل المطرب طلال مداح، غضب الجماهير، بتعليقات حادة له، عقب إعلانه وقف بث أغاني والده عبر قنوات موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وغيرها، أو إعادة غنائها من قبل الآخرين دون أخذ إذن منه.

وعبّر نجل المطرب السعودي الراحل، عن غضبه مِن مَن يستغلون أغاني والده ويعيدون غناءها وبثها عبر قنوات في «يوتيوب»، دون تقنين الوضع ماديًا، معتبرًا هذه التصرفات سرقة.

وغرّد “عبدالله” نجل طلال مداح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل  الاجتماعي «تويتر»: «راسلت يوتيوب وطالبت بتوقيف جميع القنوات اليوتيوبية اللي غير قانونية.. ما عندك تنازل مني على كل عمل بتنحذف قناتك كليًا..»

وتابع: «لا تزعلون بس حقي أعطيتكم مجانًا عشرين سنة استهبلتم وكل من هب ودبْ غنى وكتب فلكلور.. قناتنا توزع كل شي وتسحبون أعمالنا بقنواتكم.. لا طز فيكم كلكم».

وأضاف: «غير قناة وزارة الإعلام الثقافية وإنتاجها وقناتنا ما ينزل شي لو أوقف نص قنوات اليوتيوب.. إنذار نهائي».

و اعترض الجمهور على طريقة حديث عبدالله طلال مداح، على الرغم من موافقة آخرين على حقه في ذلك، إلا أن طريقته الحادة أثارت غضبهم.

وقال أحد الجمهور تعليقًا على حديث “عبدالله: “والله لقد كان أباك رجلاً أخّاذًا يسلب الألباب بسلمه وبحديثه وطيبه وابتسامته.. أما أنت فلا تعليق».

وعلق آخر: “لا يكون بتلتفت كمان لرسامين وتدور حقوق لك عشان ابدا احذف اعمالي “رحم الله طلال مداح ليته ما خلفك”.

ويمثل الراحل طلال مداح، علامة بارزة في مجال الفن بالممكلة؛ حيث بدأ مشواره الفني بسن صغيرة، إذ سلك طريق الغناء بشكل فعلي عند عمر العشرين عامًا.

 

اقرأ أيضًا..إيقاف بث أعمال طلال مداح في العالم.. وتعليق مثير للجدل من نجله

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق