مشاهير الفن

طبيب يترك «الشاش» في بطن فنانة مصرية.. التفاصيل كاملة

شهدت مصر مؤخرًا واقعة مروعة تسببت في معاناة فنانة مصرية كوميدية شهيرة، وهي فاطمة السيد عوض الله – المعروفة بفاطمة كشري -، بعد ترك أطباء شاش في بطنها.

وتتدخل نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بمساعدة الفنانة فاطمة كشري، بسبب معاناتها الصحية.

وكشفت الفنانة المصرية عن تعرضها للمعاناة إثر خطأ فادح؛ حيث خضعت قبل ما يقارب الـ 3 أشهر لعملية فتاق داخل المستشفى، إلا أن وضعها الصحي لم يتحسن بعد العملية، وزادت آلام بطنها.

 

وبعد فترة من المعاناة مع الآلام، لاحظت الفنانة وجود ورم في بطنها دفعها لمراجعة الطبيب الذي طلب إجراء جراحة أخرى لها.

وفالت فاطمة إنها سمعت الأطباء وهم يتحدثون عن حالتها خلال العملية، وإنهم اكتشفوا وجود شاش طبي تركه الطبيب الذي أجرى عملية الفتاق.

وأوضحت كشري في تصريحات محلية، إنها بعد عمليتها الأولى وشعورها بالآلام حاولت الاتصال بنقابة الفنانين، إلا أنها لم تجد أي تفاعل؛ حيث إنها ليست عضوة في النقابة.

وجاء تدخل النقابة بغد التفاعل الكبير مع حالة وتصريحات الفنانة المصرية عبر السوشيال ميديا.

يُشار إلى أن فاطمة كشري قدّمت العديد من الأدوار في حياتها كـ “كومبارس” إلا أن أبرز شخصية في مسيرتها الفنية كانت شخصية “أم سماح” في المسلسل الكوميدي الشهير نيللي، وشريهان من بطولة دنيا، وإيمي سمير غانم.

وبالرغم من أن كشري لم تتواجد إلا في حلقة واحدة، وهي الحلقة التي يتم فيها سجن نيللي وشريهان، لكنها تمكنت من جذب أنظار الجمهور الذي بات يعرفها باسم شخصية أم سماح.

يُذكر أن الفنانة اسمها الحقيقي فاطمة السيد عوض الله، وعرفت باسم فاطمة كشري، بسبب عملها على عربة الكشري لمساعدة عائلتها، ودخلت فاطمة عالم التمثيل بالصدفة، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية.

اقرا أيضًا: هاني سلامة يكشف حقيقة تقديم جزء ثانٍ من السلم والثعبان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى