مشاهير الفن

صور| «عزاء محمود ياسين».. شهيرة ترتدي كمامتين وتُعنف الحضور

شهد عزاء محمود ياسين، مشاركة كوكبة كبيرة من النجوم في مصر، على الرغم من التحذيرات المتواصلة من انتشار فيروس كورونا الجديد خلال الفترة الحالية.

ورصدت الصور من داخل العزاء العديد من المشاهد التي لم نكن نتخيلها لولا وجود فيروس كورونا؛ حيث صممت الفنانة شهيرة زوجة الراحل محمود ياسين على أن يرتدي الجميع كمامات؛ خوفًا من الفيروس وسط هذا التجمع الكبير.

عزاء محمود ياسين


وحرصت الفنانة شهيرة على تحصين نفسها من خلال كمامة قماشية وفوقها قناع بلاستيكي قوي؛ وقامت بتوزيع الكمامات على المعزين، مشددة بشكل كبير على ارتداء كافة المعزين للكمامة أثناء تقديم واجب العزاء.

وطالبت الفنانة رانيا محمود ياسين، ابنة الفنان الراحل محمود ياسين المعزين بالالتزام بالإجراءات الإحترازية والحفاظ على التباعد الإجتماعي خلال تقديم واجب العزاء؛ حيث حرصت هي الأخرى على ارتداء كمامة وقناع فوقها.


وأقيم عزاء محمود ياسين في ساحة كومباوند “رويال سيتي” بمدينة الشيخ زايد، وحضره وزيرة الثقافة المصرية ونقيب الممثلين ونجوم الفن.


وكان من أبرز الحضور في عزاء محمود ياسين أمس، الفنان القدير محمود حميدة، وليلى علوي، وعبدالرحمن أبو زهرة، وياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، وإلهام شاهين، ومحمد رمضان، والمطرب هاني شاكر، والفنان القدير يوسف شعبان.

ورحل عن عالمنا الفنان محمود ياسين في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد أن أثرى الحياة الفنية بمئات الأعمال السينمائية والدرامية المهمة.

اقرأ أيضًا.. أسرار حول وفاة محمود ياسين.. هل كورونا السبب؟

وأصيبت الفنانة شهيرة، بحالة انهيار شديد، خلال مراسم تشييع الجثمان، ودخلت في نوبة بكاء، واستمرت في حالة صدمة بدت عليها أثناء تواجدها في مراسم العزاء.


وشاركت الفنانة شهيرة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين فيما يقارب الـ11 فيلمًا سينمائيًا، وكان أول لقاء فني بينهما من خلال فيلم “صور ممنوعة”، ثم حدث الارتباط والزواج في فترة زمنية قليلة، نتج عنها أطول وأشهر زيجة في الوسط الفني، أثمرت عن اثنين من الأبناء، وهما الفنانة رانيا محمود ياسين، والسيناريست عمرو محمود ياسين.

اقرأ أيضًا.. حقيقة إصابة نجوى كرم بكورونا بعد انطلاق «ذا فويس سينيور»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق