أزياءموضة

صور| صيحات موضة عبايات صيف 2020

مازلت صيحات موضة عبايات صيف 2020 بتصمايمتها المختلفة، الأكثر بحثًا لدى العديد من السيدات، التي تفضل ارتداءها واقتناءها في خزانتها.

عبايات صيف 2020

وفي حادثة هي الأول من نوعها، شهدت رحلة «سفينة كروز» التي انطلاقت منتصف الشهر الحالي، أول عرض أزياء من نوعه يتواجد على شاطئ جزيرة الرأس الأبيض، وذلك في محافظة ينبع.

عبايات صيف 2020

وتميز عرض الأزياء على الشاطئ بشكل مميز وفريد، كما شهد عددًا من التصاميم المختلفة الجذابة للعبايات بأشكالها المتنوعة والمتعددة، التي تناسب السيدات خاصة في الرحلات البحرية، غير أنها صممت باحترافية عالية.

عرض أزياء على الشاطئ

وقدمت سماح خاشقجي؛ مصممة الأزياء، ما يقرب من 22 تصميمًا لآخر صيحات الموضة الخاصة بعبايات صيف 2020م، والتي استخدمت فيهم تقنيات تقليدية مميزة من منطقة الحجاز دمجتها مع الأسلوب العصري الجذاب.

وظهرت التصاميم، بأشكال متنوعة من حيث الشكل والاألوان، بالإضافة إلى أنها أدخلت فيه طبيعة البحر والمكان وبعض من التطريزات المختلفة؛ كي تناسب جميع الأعمار.

عبايات صيف 2020

وكشفت مريم مصلي؛ المنظمة لهذه الفعالية، في تصريحات صفحية، أن تلك الفعالية قام بالمشاركة فيها 18 عارضة أزياء، وذلك بالإضافة لفريق عمل من مصورين وفريق إنتاج، بهدف إظهار تصاميم محلية تتماشى مع المعايير الدولية بأشكال مميزة.

عرض أزياء

اقرأ أيضًا: صور| تألقي مع أزياء خريف 2020 باللون الزهري

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق