مشاهير الفن

صور| أصالة تتألق في حفلها الأول بالقرية العالمية

تألقت المطربة أصالة نصري، في حفلها الأول على مسرح “القرية العالمية” بدبي في الإمارات العربية المتحدة؛ حيث قدّمت 15 أغنية منوعة من أرشيفها الفني.

جاء حفل أصالة ضمن الحفلات التي تقيمها القرية العالمية بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

بدأت الفنانة السورية حفلها مرحبة بجمهور”القرية العالمية”؛ حيث اعتبرته مختلفًا عن أي جمهور آخر.

وقالت صولا: “سنقضي هنا أوقاتًا حلوة مع بعض، فثقتي بروتانا كبيرة عندما عرضوا علي الغناء في القرية العالمية، لمعرفتي من خلال تعاوناتي معهم بأن الحفل سيأتي منظمًا ومميزًا، كجميع حفلاتهم التي أشاركهم الغناء فيها”، مضيفة: “أنا هنا أغني في مكان يجمع أكثر من 100 ثقافة عربية وعالمية.. فما أجمل القرية العالمية التي تضم ثقافات عدة بمكان واحد، وهو ما لم أشاهده من قبل”.

وراعت صولا أذواق الجماهير المختلفة؛ إذ قدّمت “نكتة بايخة، بنت أكابر، جدًا جدًا، يا مجنون، أكتر، ذاك الغبي، أسمع صدى صوتك، كان يهمني، توك على بالي، روّح وروح، يا راسي التعب، فهموه، تضحك ومن هجرك، لا سلام، لا تخاف من الزمان”.

وفي الكواليس، صرحت بأنها في حالة دعوتها العام القادم للمرة الثانية لإحياء حفل في “القرية العالمية”، فستستعد قبله بإنجاز أغنية أو إثنتين بلغات غير العربية، كما توجهت بالشكر لـ”روتانا” وطاقمها على الإشراف والتنظيم، معلنة: “هذا ليس بغريب على شركة احترافية يرأسها سالم الهندي، والذي جراء خبرته وتاريخه مع أهل الفن، يشهد له الجميع بأنه عراب الفن”.

وكانت أصالة قد عقدت مؤتمرًا صحفيًا على هامش حفلها مع “القرية العالمية” و”روتانا”، سبق صعودها المسرح؛ حيث تحدثت فيه عن الحفل، واعتبرت أن اغنيتها الجديدة “شامخ” تشبهها.

وكشفت أن ألبومها القادم سيكون خليجيًا، ورحبت بالمصالحة مع المطربة المصرية “أنغام”، نافية أن يكون لديها الرغبة بالخلاف مع أحد.

ووصلت أصالة إلى دبي قبل ثلاث ساعات من موعد الحفل قادمة من السعودية؛ حيث أحيت حفلا هناك في مدينة القصيم.

جدير بالذكر أن “القرية العالمية” في دبي تواصل تقديم مهرجانها الذي انطلق مع بداية نوفمبر الماضي، ويستمر حتى أبريل المقبل، كما شهد نجاحًا فنيًا وجماهيريًا هذا الموسم بحفل سيقام يوم الجمعة 24 يناير 2020، يحييه المطرب العراقي سيف نبيل.

اقرأ أيضًا:

«ليلة فنانة العرب».. أحلام نجمة حفل ختام موسم الرياض

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق