مشاهيرتغريدات المشاهير

صورة| نجل النجم خالد سامي يكشف تفاصيل حالته الصحية 

كشف نجل النجم خالد سامي، تفاصيل الحالة الصحية لوالده، خاصة بعد تدهور حالته الأيام الماضية، التي دخل على أثرها العناية المركزة.

النجم خالد سامي

وقال تركي نجل الفنان: إنه قد أصيب بثلاث جلطات دماغية، إلا أنها ليست السبب في غيبوبته، لافتًا إلى أنه حتى الآن لا أحد يعلم سبب الغيبوبة.

وبيّن، عبر عدد من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»  تفاصيل حالة والده الفنان خالد سامي.

وكتب: «مرت 8 أيام ولازال والدي بغيبوبه وسببها مجهول إلى الآن، لكن متفائل خير إن شاء الله».

كما علقت عائدة العتيبي زوجة الفنان عبر صفحتها: «الجديد في حالة خالد سامي بعد إجراء الرنين المغناطيسي، أظهرت النتائج وجود ثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، وهذه النتائج ليست سببًا في الغيبوبة غير الواضحة! أيقنت أن المصائب التي في ظاهرها امتحان وابتلاء، وبأساء وضراء، لكنْ في باطنها لطف ورأفة من اللطيف سبحانه».

وشارك تركي صورة لوالده النجم خالد سامي وهو في المستشفى، التي أظهرت يده فقط، معلقًا عليها: «ربي أعلم عن شوقي لك، أنا هنا بجانبك مهما حصل.ربي اشفي والدي يا مجيب الدعاء يا رب العالمين استجيب دعائي».

صورة| نجل النجم خالد سامي يكشف تفاصيل حالته الصحية 

قبل عدة أيام، تعرض خالد سامي، إلى انتكاسة صحية بشكل مفاجئ، دخل على إثرها المستشفى مجددًا، وذلك بعدما ظهر قبل أيام في مقطع فيديو وهو في فترة استجمام، بعد إجرائه عملية زراعة كبد في مستشفى الحرس الوطني بالرياض.

وأشارت زوجته، إلى أن حالته الصحية حرجة، مؤكدة أنه أصيب بضيق وعدم القدرة على التنفس، ما استدعى نقله للمستشفى على الفور، وطالبت الجمهور بالدعاء له.

اقرأ أيضًا: أحلام تكشف الستار عن تفاصيل ألبومها الجديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق