مشاهير الفن

بسبب أغنيته لزوجته.. صراع جديد بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وقع صدام جديد بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ خطيبته السابقة؛ بسبب أغنيته الجديدة «قلبي ارتاح» التي أهداها لزوجته راندا رياض في عقد قرانهما.

أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

وعبرت المنتجة المصرية سارة الطباخ، عن غضبها واستيائها من توقيع الفنان المصري محمد الشرنوبي، مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لتوزيع أغنيته الجديدة «قلبي ارتاح».

اقرأ أيضًا: صور| محمد الشرنوبي وراندا رياض يحتفلان بزواجهما

وأوضحت «الطباخ»، في بيان لها، أنها تفاجأت بهذا التوقيع الذي تم بدون علمها، بالرغم من أنها الوكيل الحصري له، محذرة الشركات من التعاقد والتعامل مع الشرنوبي.

وأكدت أنها فور علمها بهذا التعاقد، تواصلت مع المسؤولين بشركة «روتانا» والذين أوضحوا أن «الشرنوبي» أبلغهم بقيامه بفسخ التعاقد معها وهذا لم يحدث وغير صحيح.

وأشارت إلى أن هناك اتفاقًا مبرمًا داخل غرفة صناعة السينما بتاريخ 16 فبراير عام 2020؛ إذ ألزمت الغرفة «الشرنوبي» بتنفيذ عقده مع شركتها وتسلمت توكيلًا رسميًا منه موثقًا بالشهر العقاري.

وبدأت الأزمة بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ، بعد فترة قليلة من فسخ خطبتهما التي عُقدت في يونيو الماضي، ليتفاجأ الشرنوبي بقرار وقفه عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين.

وجاء هذا القرار، بعدما اشتكت المنتجة سارة الطباخ، المطرب الشاب؛ لعدم التزامه بتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما، والذي يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته تصل لـ 600 ألف دولار، ويمنعه من العمل في أيّ عمل آخر بعيدًا عنها.

اقرأ أيضًا: سارة الطباخ عن أزمتها مع محمد الشرنوبي:”ليست شخصية”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق