مشاهير الفن

شقيق ياسمين عبدالعزيز يعلق على أزمتها الأخيرة

علق الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، على السجال الدائر بينها من جهة والممثلة ريهام حجاج والإعلامية بوسي شلبي من جهة أخرى.

وطالب الفنان وائل عبد العزيز، شقيقته بالعودة إلى طريقتها القديمة المحافظة على الخصوصية، وعدم الخروج للجمهور إلا عبر الأعمال الفنية.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ياسمين نجمه كبيره والوحيده في جيلها الي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلي أجرًا وده شيء يعلمه جيدًا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي.. أفلامها محترمه بيدخلها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس.. وأنا أظن إنها سعيده في حياتها وفي قرارتها مؤخرًا.

وتابع: وأظن إن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياته.. وأخيرًا أتمني إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدًا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيرة عايزة تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات.

واختتم رسالته: واتمني نرجع نقفل على نفسينا تاني زاي زمان ونبقي مبنعملش حاجه غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالأرقام فقط.. وربنا يوفق ويهدي الجميع.

مؤخرًا، ألمحت الإعلامية بوسي شلبي،  في تصريحات صحفية، إلى أن الطرف الثاني “تقصد ياسمين” غاضبة من زواج ريهام حجاج من محمد حلاوة، بسبب أنها ما زالت تحبه، ما أثار ردة فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره البعض محاولة لزرع الفتنة بين ياسمين وزوجها الحالي الفنان أحمد العوضي.

اقرأ أيضًا: فجر السعيد تتضامن مع ياسمين عبدالعزيز وتوجه رسالة قاسية لريهام حجاج

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى