اجتماعيات

شروط وظائف جامعة نجران.. 36 فرصة عمل للجنسين

زاد البحث خلال الساعات الماضية، جول شروط وظائف جامعة نجران، تزامنًا مع الكشف عن توفر 36 وظيفة تعليمية بمسمى مدرس “معلم ممارس” في تخصص اللغة الإنجليزية، للسعوديين من حملة درجتي الماجستير والدكتوراه.

شروط وظائف جامعة نجران

وذكرت الجامعة، أن “هذه الوظائف مشغولة بمتعاقدين غير سعوديين، وترغب الجامعة في إحلالها بمواطنين مؤهلين بنظام التعاقد عن طريق المسابقة الوظيفية”.

ويبدأ التقديم على الوظائف يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو الجاري، ويستمر التقديم حتى يوم 6 ذي الحجة الموافق 5 يوليو المقبل، وذلك عبر الرابط التالي: https://academyjobs.nu.edu.sa.

وحول شروط التقديم على الوظائف، أشارت الجامعة إلى أن شروط التقديم تشمل الآتي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب من جامعة سعودية أو جامعة خارجية معترف بها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكامل.
  • اجتياز المقابلة والاختبارات المعدة من الكلية والشروط الخاصة للكلية.
  • لم يسبق إنهاء خدمته لأسباب تأديبية أو أُبعد عن التدريس لأحد الأسباب الموجبة للإبعاد الواردة.

وذكرت الجامعة أن المستندات المطلوبة للتقديم هي كالتالي: (صورة الهوية الوطنية سارية المفعول، صورة مصدقة من الشهادات والسجل الأكاديمي ومعتمدة من المعادلات في حال كان المؤهل من خارج المملكة، والتأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي ونظام الدراسة)، وأكدت الجامعة أنه سيتم استبعاد أي طلبات غير مستوفاة الشروط.

وعلى صعيد آخر، فقد أعلنت الجامعة، يوم 21 يونيو الجاري، استحداث 15 برنامجًا أكاديميًّا لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الدراسي المقبل 1444هـ.

وأوضحت الجامعة، في بيان لها، أن البرامج المستحدثة لمرحلة البكالوريوس تمثلت في الآتي: (طب الأسنان، الصيدلة، العلاج الطبيعي الأنظمة للطالبات، برنامج التسويق والتجارة الإلكترونية للطلاب والطالبات، وشبكات الحاسب للطلاب)، بينما تمثلت برامج الدبلوم للطلاب والطالبات بنجران في (نظم المعلومات، البرمجة وقواعد البيانات، أمن المعلومات الدعم الفني، المحاسبة، والتسويق التطبيقي)، إلى جانب برنامجي (إدارة الأعمال، البرمجة، وقواعد البيانات) بشرورة.

اقرأ أيضًا: «الموارد البشرية» تصدر تعميمًا جديدًا عن بلاغات التغيب عن العمل

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى