"شركة العيسى" تتألق بملتقى رواد قطاع الإنشاءات في مصر

شاركت شركة صناعات العيسى بجناح ضخم في فعاليات ملتقى رواد قطاع الإنشاءات في مصر The Big 5 Construct Egypt، والذي يعد المعرض الأهم فيما يخص البناء والتشييد؛ حيث ضم العديد من الخبراء المتخصصين في مجال الانشاءات .

وقال عبد المحسن العيسي؛ نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، إن الشركة تمتلك صرحًا صناعيًا على مساحة تزيد عن 250 ألف متر مربع، ويضم أربعة مصانع واحد منهم متخصص في تكييف الأجهزة المنزلية والصحراوية، ومصنع للمجمدات والثلاجات، ومصنع التكييف المركزي، ومصنع المكونات البلاستيكية.

أضاف العيسي، أنه يتم العمل باستمرار على تطوير جميع الأقسام الخاصة بعمليات الإنتاج لرفع كفائتها وتقليل التكلفة، وذلك حتى يصبح المنتج منافسًا من حيث السعر مع الحفاظ على الجودة.

وكشف عن العمل على تحسين عمليات مراقبة الجودة، بحيث يتم اختيار المنتج بجودة 100 %، ويتم أخذ عينات بشكل يومي ليتم فحصها في المختبرات الخاصة بالمصنع والمعتمدة محليًا وعالميًا، وذلك لضمان مطابقتها للمواصفات السعودية والعالمية.

وطورت الشركة مجموعة من أجهزة التكييف المنزلية بخاصية" الانفرتر" الموفرة للطاقة، وذلك طبقًا للمواصفات السعودية والعالمية.

وأكد العيسي أن الشركة لديها ست مختبرات معتمدة من المركز السعودي للاعتماد SAC والمركز الأمريكي للاعتماد IAS، منها 4 مختبرات لأجهزة التكييف المنزلية والتجارية حتى 5 طن، ومختبر خاص بوحدات الثلاجات والمجمدات، ومختبر خاص بوحدات التكييف المركزية، كما قامت الشركة بتصنيع وتسويق العلامات التجارية الخاصة بها وهي" كرافت- هاس – دولفين – هاي كول).

بالإضافة إلى ذلك، تمتلك شركة العيسى شركة متخصصة في مجال التشغيل والصيانة وخدمات ما بعد البيع، وذلك للحفاظ على ولاء العملاء وتلبية احتياجتهم المختلفة.

جدير بالذكر أن شركة صناعات العيسى تأسست عام 1953، وبدأت منذ تأسيسها في تجارة الالكترونيات، ثم بدأت في تصنيع المنتجات الأساسية محليًا عام 1979، وأنشأت المصنع الوطني لتكييف الهواء بالتعاون مع المعهد الأمريكي العالمي.

وتبلغ طاقة الإنتاج في مصانع العيسي أكثر من مليون وحدة سنويًا يشغلها أكثر من ألف موظف وما يزيد من 500 موزع.

واستكمل العيسي، أنه يتم دراسة احتياجات المستهلك من أجل تقديم أجهزة ذات جودة عالية مع الحفاظ على السعر التنافسي وتطوير المنتجات بشكل مستمر بما يتوافق مع أحدث المعايير العالمية، لتحقيق ضمان رضاء العملاء والعمل على تسخير عملية التصنيع لتلبية التغيرات المستمرة في الأسواق والاستمرار في الاستثمار والتطوير لإنتاج منتجات صديقة للبيئة ذات كفاءة عالية.

وعن رؤية الشركة، أكد العيسى أنها تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تسعى لاستغلال الفرص الجغرافية الاستراتيجية للمملكة وقدرتها الاستثمارية الضخمة والموارد البشرية الفعالة، مما يدفع مسيرة النمو والتطور وتقديم منتجات متنوعة لجميع عملائها.

وأضاف أن منتجات الشركة تتميز بالمواصفات الفنية المطابقة للمعايير السعودية والعالمية التي تدعم النجاح في السوق المصري وتتماشى مع متطلبات العميل، حيث أن الشركة تمتلك القدرة على تلبية جميع متطلبات العملاء من تكييفات الهواء السكنية والتجارية، ووحدات معالجة الهواء، والأجهزة المنزلية، وذلك من خلال الأجهزة المصنعة محليًا، والمنتجات التي يتم توريدها من كبرى الشركات العالمية، مما يساهم في زيادة حصة الشركة السوقية وتعزيز رضاء العملاء.

اقرأ أيضًا: هدف: إتاحة جميع الخدمات عبر «طاقات» فور الانتهاء من التحديثات